• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

روما يكتفي بالتعادل أمام فيكتوريا بلزن

«يونايتد» يسقط أمام فينوورد في «يوربا ليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 سبتمبر 2016

لندن (رويترز)

انتهى أول ظهور لمانشستر يونايتد في دور المجموعات بالدوري الأوروبي بشكل محبط عقب تسجيل توني تريندادي هدف المباراة الوحيد ليضمن الفوز لفريقه فينوورد الهولندي 1 - صفر.

وانطلق الموسم الجديد لثاني بطولات الأندية الأوروبية في وقت مبكر بلقاء يونايتد بطل أوروبا ثلاث مرات مع فينوورد ضمن المجموعة الأولى، إلا أن الفريق الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لم يكن عند المستوى المطلوب، وقدم عرضاً متواضعاً لم يشهد أي فرص خطيرة.

وتعادل روما 1-1 مع فيكتوريا بلزن على الرغم من تقدم الفريق الإيطالي عقب مرور أربع دقائق، بينما حقق منافسه المحلي ساسولو - الذي يخوض أول ظهور أوروبي له هذا الموسم - فوزاً رائعاً على أتليتيك بيلباو.

وشكلت هذه الهزيمة الثانية ليونايتد في غضون ستة أيام، عقب خسارة الفريق أمام غريمه مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وجاءت لتنهي فترة شهر العسل التي أمضاها مورينيو مع الفريق، بعد أن استهل الموسم بأربعة انتصارات متتالية، بما في ذلك الفوز بدرع المجتمع.

ولم يظهر أن بوسع يونايتد التسجيل حتى بعد حلول المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش بديلاً في الشوط الثاني كجزء من ثلاثة تغييرات قبل أن تتلقى شباكه هدفاً من هجمة مرتدة في الدقيقة 79. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا