• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

روبين يظهر للمرة الأولى هذا الموسم

بايرن يفتقد لام وألابا ومولر أمام إنجولشتات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 سبتمبر 2016

ميونيخ (د ب أ)

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني أن فريقه سيفتقد جهود الثلاثي فيليب لام وديفيد ألابا وتوماس مولر خلال مباراته المرتقبة اليوم أمام إنجولشتات في الدوري الألماني (البوندسليجا) لمعاناتهم من عدوى معوية.

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي لفريقه، «لم أستقر على التشكيلة الأساسية للفريق» موضحا أن لاعبه الشاب المتألق يوشوا كيميتش سيكون ضمن التشكيلة الأساسية للفريق بعدما أحرز ثلاثة أهداف في آخر مباراتين خاضهما مع الفريق.

ورغم غياب الثلاثي لام وألابا ومولر، كشف أنشيلوتي عن أنباء جيدة للفريق حيث أوضح أن الثنائي جيروم بواتينج والهولندي آريين روبين «سيكونا على مقاعد البدلاء» في المباراة، بعد تعافيهما من الإصابات وأن ماتس هوملز يستطيع المشاركة في المباراة رغم الكدمة التي تعرض لها في الرأس خلال مباراة الفريق أمام روستوف في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

ولم يشارك روبن مع الفريق في أي مباراة بالموسم الحالي حتى الآن حيث عانى من إصابة عضلية خلال فترة الإعداد للموسم الحالي فيما عانى بواتينج من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المنتخب الألماني أمام نظيره الفرنسي في المربع الذهبي لبطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2016) بفرنسا.

وأشار أنشيلوتي إلى أن لاعبه الفرنسي كينجسلي كومان سيكون ضمن التشكيلة الأساسية أيضا في مباراة اليوم.

وحافظ بايرن على نظافة شباكه في المباراتين اللتين خاضهما في البوندسليجا بالموسم الحالي حتى الآن وحقق الفوز في المباراتين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا