• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ريال مدريد في ضيافة إسبانيول بـ«الليجا»

برشلونة يتطلع للتعويض أمام ليجانيس المتواضع

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 سبتمبر 2016

مدريد (أ ف ب)

يبحث برشلونة حامل اللقب في آخر موسمين عن تعويض سقوطه المفاجئ أمام الافيس عندما يواجه ليجانيس المتواضع، اليوم في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني، فيما يستضيف إسبانيول غدا ريال مدريد.

وبعد تحقيق عملاقي الكرة الإسبانية والعالمية فوزين في افتتاح الليجا، سقط برشلونة أمام الافيس الصاعد 1-2، ليعلن مدربه لويس أنريكي تحمله المسؤولية. واستهل أنريكي المباراة بترك النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز على مقاعد البدلاء، وأجرى 7 تغييرات بعد عودة معظم لاعبيه من المنافسات الدولية مع بلادهم.

وقال أنريكي بعد تكبد برشلونة خسارته الخامسة فقط على أرضه في ثلاثة مواسم في الليجا «أنا المسؤول في النهاية عن كل الأمور السيئة التي حصلت. تغييرات كثيرة كان سببها الظروف المحيطة بنا، لكننا نملك 22 لاعبا وسنستخدمهم جميعا هذا الموسم».

وبعد أيام من السقوط المفاجئ، رد برشلونة بأفضل طريقة، عندما قاد الثلاثي ميسي والبرازيلي نيمار وسواريز البلوجرانا إلى سحق سلتيك الاسكتلندي 7-صفر الثلاثاء، وتحقيق بداية مثالية في دوري أبطال أوروبا.

وسجل ميسي ثلاثية وضعته باكرا في صدارة ترتيب الهدافين، فيما لعب نيمار دور الممرر الذهبي أربع مرات وأضاف سواريز هدفين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا