• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الإمارات للشحن الجوي تطلق خدمات جديدة إلى مكسيكو وأتلانتا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مايو 2014

أضافت الإمارات للشحن الجوي التابعة لطيران خدمتين جديدتين إلى العاصمة المكسيكية، مكسيكو سيتي، وإلى مدينة أتلانتا الأميركية، في إطار رحلاتها المنتظمة المخصصة للشحن، لتتسع بذلك شبكة وجهاتها العالمية لتصل إلى أكثر من 50 وجهة حول العالم.

وتنطلق الخدمة الأسبوعية الجديدة إلى مدينة مكسيكو سيتي، من دبي عبر فرانكفورت، في حين تتوقف في طريقها للعودة إلى دبي في مدينتي هيوستن وكوبنهاغن، أما خدمة الشحن الأسبوعية إلى مطار هارتسفيلد جاكسون في أتلانتا، فتنطلق من دبي عبر فرانكفورت، بينما تتوقف في رحلة العودة في كوبنهاغن. وتتيح مثل هذه الخدمات متعددة المحطات للعملاء خيارات واسعة لشحن البضائع فيما بين هذه المدن، وعبر بقية الوجهات ضمن شبكة رحلات الإمارات للشحن الجوي.

وستستخدم الإمارات للشحن الجوي على الخدمتين الجديدتين طائرات شحن من طراز بوينج 777، تتميز بالقدرة على نقل 103 أطنان من الشحنات، وتحظى بمقصورة شحن رئيسية تعد الأوسع من أي طائرة شحن أخرى، الأمر الذي يتيح لها حمل شحنات ضخمة الحجم، ونقل كم أكثر من الشحنات.

وتشمل الشحنات الواردة إلى مكسيكو سيتي الأدوية، الملابس، والآلات وقطع الغيار الإلكترونية وغيرها، بينما تشمل صادراتها الأدوية، وقطع غيار السيارات والسفن والبضائع العامة. أما بالنسبة لمدينة أتلانتا، فإن الشحنات الواردة إليها تشمل المنسوجات، الملابس، الأحذية والبضائع الجلدية، في حين تشمل الشحنات الصادرة منها معدات البناء، الآلات، المنتجات الكهربائية والإلكترونية. ويضم أسطول الإمارات للشحن الجوي 12 طائرة شحن، من بينها 10 طائرات من طراز «بوينج 777 F» وطائرتان من طراز «بوينج 747-400ERF». وقد بدأت الإمارات للشحن الجوي عملياتها، انطلاقاً من محطتها الجديدة للشحن في مطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال من 1 مايو الجاري. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا