• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تحديد ساعات العمل الرسمية للمنشآت الاقتصادية في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مايو 2014

أصدرت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة تعميماً بشأن تحديد ساعات العمل الرسمية للمنشآت الاقتصادية بهدف تنظيم العمل الاقتصادي في الإمارة.

وقال أحمد عبيد الطنيجي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بالوكالة: «إن الدائرة عمدت إلى تحديد ساعات العمل الرسمية للمنشآت الاقتصادية كافة في الإمارة حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل».

وأضاف: «يحق للمنشآت تمديد ساعات العمل حتى الساعة 2 صباحاً، وذلك بعد إصدار تصريح عمل لساعات إضافية من الدائرة، كما تستطيع المنشآت إصدار تصريح عمل على مدار الساعة يستثنى من ذلك شهر رمضان المبارك وأيام الأعياد والمناسبات، حيث ينطبق هذا التصريح على الصيدليات مع إعفائها من الرسوم المستحقة». من جهتها، قالت مريم الزعابي مدير مكتب الاتصال المؤسسي: «إن الدائرة تسعى لتنظيم نشاط العمل والتجارة في رأس الخيمة من خلال هذه التعاميم، ويحق للدائرة بناءً على التعميم الصادر في شأن تحديد ساعات العمل تقليص عدد الساعات الرسمية لبعض الأنشطة وفقاً لما تقتضيه المصلحة العامة، وأضافت أن الدائرة ستتخذ الإجراءات اللازمة في حالة عدم الالتزام مع فرض غرامة مالية تقدر بـ 5000 درهم». يذكر أن هذا التصريح الذي سيطبق في تاريخ 1 يونيو 2014 يشمل المنشآت الاقتصادية التي تقع في المناطق السياحية ولا يشمل المنشآت الموجودة في الأحياء السكنية.(رأس الخيمة-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا