• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الأهلي والإمارات.. «القمة والأمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 سبتمبر 2016

وليد فاروق (دبي)

يستهل الأهلي حملة الدفاع عن لقب دوري الخليج العربي بمواجهة فريق الإمارات، وذلك بعد 4 أيام من «السوبر» التي اقتنص «الفرسان» لقبها، على حساب الجزيرة 2-1 في القاهرة.

ويخوض «الأحمر» لقاء الجولة الأولى، معززاً بالإيجابيات، بعد فوزه بأول ألقاب الموسم المحلي، والذي يبقى محفوراً في سجلات التاريخ، بوصفه أول بطولة إماراتية تقام خارج ملاعبنا، ونجح «الفرسان» في ضمها إلى قائمة إنجازاته، وتقديم «البرهان» على طموحاته في الموسم الجديد.

ورغم أن الأداء الذي قدمه الأهلي في «السوبر»، لم يكن مقنعاً للكثيرين، وعلى رأسهم الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني، فإن الوضع مختلف في مباراة اليوم، حيث إنها «ضربة البداية»، وقص شريط المسابقة الأقوى والأطول، بالإضافة إلى أن الظروف مختلفة بإقامتها على استاد راشد، وهو ما يمنح صاحب الأرض أفضلية نسبياً، بغض النظر عن مسألة عدم وصول الفريق إلى كامل لياقته الفنية والبدنية، أو انسجام جميع لاعبيه خاصة الدوليين.

وعلى الجانب الآخر يخوض «الصقور» هذه المواجهة للتأكيد على أنه لن يكون «لقمة سائغة» أمام بطل السوبر، خاصة أن الألماني ثيو بوكير المدير الفني لـ «الأخضر» يعرف الكثير عن الأهلي، ويريد هو أيضاً التأكيد على طموحاته في دوري الخليج العربي هذا الموسم، باحتلال مركز في منطقة الأمان مبكراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا