• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الدوري يشهد المعدل الأعلى للتهديف

حتا وعجمان يشعلان «حرب الثامنة» بـ«القـوة العاشرة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 فبراير 2016

معتصم عبدالله (دبي)

تواصل السباق المثير في صدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، مع ختام الجولة السابعة، والتي شهدت فوزين عريضين للمتصدر والوصيف، بعد أن اكتسح «إعصار» حتا مرمى ضيفه الذيد 6-2، وتفوق عجمان على مضيفه العروبة 4 - صفر، في حين عاد «أسود العوير» بفوز مهم من ملعب دبا الحصن بنتيحة 1- صفر، فيما عاد كلباء إلى سكة الانتصارات، بعد أن ضرب شواطئ ضيفه الخليج 6-1، في حين غاب رأس الخيمة المتذيل عن مباريات الجولة بداعي الراحة الإجبارية.

وتتجه الأنظار في الجولة المقبلة «قبل الأخيرة» في الدور الأول إلى المواجهة الحاسمة، والتي تجمع عجمان الوصيف برصيد 16 نقطة، بضيفه حتا المتصدر بفارق ثلاثة أهداف، وتحسم المواجهة المرتقبة والأخيرة لحتا في الدور الأول صدارة النصف الأول من المسابقة، في حين يلعب اتحاد كلباء مع دبا الحصن، الذيد مع دبي، والخليج مع رأس الخيمة.

وحققت الجولة السابعة رقماً قياسياً في عدد الأهداف برصيد 20 هدفاً في المباريات الأربع، حيث أصبحت أعلى معدل تهديفي في المنافسة، رفع الحصيلة الإجمالية لأهداف البطولة إلى 103 أهداف في 28 مباراة بمعدل 3.6 هدف في المباراة الواحدة، بعد أن شهدت الجولة انتصارات عريضة، بتحقيق حتا فوزه الأكبر في البطولة على حساب الذيد 6-2 ليرفع «الإعصار» رصيده إلى 19 نقطة من 7 مباريات، في الوقت الذي فشل فيه الذيد في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، ليتجمد رصيده في 5 نقاط في المركز السابع.

وحافظ عجمان على «رتم» انتصاراته المتتالية بالفوز الخامس على التوالي، بتغلبه على مضيفه العروبة برباعية نظيفة، أكد من خلالها «البرتقالي» عزمه الجاد للمنافسة على الصدارة، بعد أن حافظ على نظافة شباكه في المباراة الرابعة، ورفع رصيده إلى 16 نقطة، في المركز الثاني، ليكون صاحب أقوى دفاع برصيد ثلاثة أهداف فقط، ولجت شباكه في 6 مباريات، وأعادت رباعية عجمان منافسه العروبة إلى مربع النتائج السلبية، ليتراجع ترتيبه إلى المركز الخامس برصيد 10 نقاط.

وقاد التونسي المخضرم عصام جمعة فريقه دبي إلى تحقيق فوز مهم أمام مضيفه دبا الحصن بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28، ورفع الفوز رصيد «أسود العوير» إلى 10 نقاط ليرتقي إلى المركز الرابع، في المقابل تواصلت عقدة «الدباوي» مع فارق الهدف، بعد أن خسر مباراته الرابعة في المنافسة بنتيجة 0-1، حيث بقى ثامناً برصيد ثلاث نقاط من ست مباريات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا