• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

منتخبنا في صدارة الدول الخليجية ورابع العرب

«فرسان الإرادة» بصوت واحد: شكراً القيادة الرشيدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 سبتمبر 2016

أسامة أحمد وعز الدين جاد الله (ريو دي جانيرو )

وجهت بعثة منتخبنا الوطني لذوي الإعاقة الشكر إلى القيادة الرشيدة على الاهتمام الكبير الذي ظلت تحظى به خلال مشاركاتها الحالية في الألعاب البارالمبية بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، مما ألهب حماس أبطالنا، مقدمين كل ما عندهم في هذه التظاهرة الأولمبية الكبيرة ليقطف «فرسان الإرادة» ثمار الدعم والاهتمام الكبيرين من قبل القيادة الرشيدة في حصد خمس ميداليات ملونة، عبارة عن ذهبيتين وثلاث فضيات، ليرفرف علم الإمارات عالياً خفاقاً في «ريو» مرتين حينما أهدى محمد خميس صاحب أول ميدالية ذهبية للدولة في الدورات شبه الأولمبية «فرسان الإرادة» الذهبية الأولى في «ريو» في مسابقة رفعات القوة، ومحمد القايد في لعبة 800 متر على الكراسي المتحركة، وثلاث فضيات لعبد الله سلطان العرياني في مسابقة الرماية.

وأكدت البعثة أن تهنئة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» لفرسان الإرادة على إنجاز «ريو» وتحيات سموه وتهانيه إلى جميع أعضاء منتخبنا والأبطال محمد خميس والقايد وعبد الله العرياني الذين حصلوا على خمس ميداليات ملونة في هذا المحفل الأولمبي المهم قوة دفع كبيرة للاعبين من أجل مواصلة مسيرة النجاح وعدم التفريط في المكتسبات التي ظلت تحققها رياضة ذوي الإعاقة بالدولة، وهي ثمرة اهتمام القيادة الرشيدة.

وتعاهد «فرسان الإرادة» على مضاعفة الجهد خلال المشاركات الخارجية المقبلة من أجل رسم صورة طيبة عن رياضة ذوي الإعاقة، واضعين كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» نصب أعينهم.

كما وجهت البعثة الشكر إلى سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي على تهنئة سموه، واتصاله بمحمد محمد فاضل الهاملي عضو اللجنة البارالمبية الدولية رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية رئيس البعثة، وإلى معالي محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، والذي يضاعف من مسؤولية كل منتسب لرياضة ذوي الإعاقة لتحقيق ما نصبو إليه جميعاً.

وأجمع اللاعبون على أن الاهتمام الكبير الذي تجده بعثة منتخبنا من القيادة الرشيدة في «ريو» يعزز مسيرة النجاحات التي ظلت تحققها رياضة ذوي الإعاقة بالدولة، متطلعين أن يكونوا عند حسن الظن دائماً، واضعين الرقم واحد نصب أعينهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا