• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«سياحة الشارقة» تنظم جولة تعريفية لوفد سعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مايو 2014

نظمّت هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة جولة تعريفية لوفد من ممثلي شركات سياحة وسفر السعودية، بهدف الترويج لأبرز مقومات الإمارة السياحية والثقافية، التي جعلت منها واحدة من أبرز الوجهات الرائدة في المنطقة.

وتضمنت زيارات الوفد على مدى يومين عدداً من المتاحف والمراكز الثقافية والترفيهية في الشارقة، إلى جانب جولات ميدانية في أبرز معالم الإمارة.

وتأتي الجولة ضمن خطة «الهيئة» لتعزيز مكانة الإمارة في الأسواق الخليجية، لا سيما الأسواق السعودية وجذب السياح من المنطقة عبر إلقاء الضوء على هوية الإمارة وما تقدمه للسياح العرب والخليجيين من خدمات سياحية في منشآتها السياحية ومراكزها الثقافية والترفيهية الثقافية، خاصة للسياح السعوديين الذين تجاوز عددهم 192 ألف سائح العام الماضي بزيادة سجلت 10% عن عام 2012.

وتساهم الجولة في تعزيز العلاقات السياحية بين الوجهتين، ويزيد تدفق السياح السعوديين والخليجيين إلى إمارة الشارقة التي تُعد وجهة مفضلة للسياح الخليجيين لِما تتميز به الإمارة من هوية إسلامية عربية، تنعكس في فعالياتها ومهرجاناتها السياحية والتراثية العالمية، إلى جانب امتلاكها عدد من الصروح العلمية والمتاحف والمراكز الثقافية، التي تتجانس مع نمط الحياة العصرية الذي تقدمه لزوارها من بنى تحتية متطورة ومنشآت فندقية فاخرة توفر أرقى الخدمات وفق المعايير الدولية. (الشارقة ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا