• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

توقعات بارتفاع عدد السياح الخليجيين إلى سويسرا 25%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مايو 2014

يرتفع عدد الزوار من الإمارات ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربي إلى سويسرا هذا العام بنسبة 25% مقارنة مع عام 2013، بحسب والتر لوزر مستشار هيئة سياحة لوزان السويسرية، الذي أشار إلى أن التكامل السياحي بين الإمارات وسويسرا يلعب دوراً في تنشيط السياحة بين البلدين.

وذكر أن الناقلات الجوية الوطنية لدى البلدين تسهم في تنشيط التبادل السياحي، في ظل الإقبال الكثيف على السفر بين الإمارات وسويسرا.

وأشار في حديث لموقع هوتل اندريست الإخباري، إلى أن لوزان تستعد لاستقبال الزوار من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي خلال موسم الصيف الحالي ببرامج وعروض سياحية خاصة للعائلات.

وذكر أن حدائق لوزان المطلة على البحيرة سوف تشهد عروضاً احتفالية خلال الفترة من يونيو وحتي سبتمبر القادم لتوفير أجواء المرح والمتعة لأفراد العائلة كافة.

وذكر أن هيئة سياحة لوزان تركز على البرامج السياحية العائلية، وأعدت برامج سياحية عائلية تفي بهذا الغرض يمكن الحصول عليها لدى كل الوكالات السياحية، حيث تم إعداد هذه البرامج باللغة العربية، وهي تشمل مواقع سياحية يمكن زيارتها، مع تقديم وصف موجز للمعلومات التي تمكن المسافرين من زيارة تلك المواقع والحسومات المتوافرة.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا