• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م
  01:15     محمد بن راشد يعلن تشكيل "مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات" لتعزيز مكانتها إقليميا وعالميا        01:22     زلزال خفيف يضرب شرقي ألمانيا         01:25     بابا الفاتيكان يدعو إلى الصلاة من أجل ضحايا العنف والارهاب في العالم         01:27     اردوغان يؤكد أن تركيا والولايات المتحدة يمكنهما تحويل الرقة السورية إلى "مقبرة" للإرهابيين        01:42     الجيش التركي يقول إنه قتل 14 من مسلحي حزب العمال الكردستاني في ضربات جوية بشمال العراق     

ليدي جاجا تكرم جذورها العائلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 سبتمبر 2016

نيويورك (أ ف ب)

قالت المغنية الأميركية ليدي جاجا إن ألبومها الجديد الذي يصدر في أكتوبر المقبل، سيحمل اسم عمتها المتوفاة «جوان» وسيغوص في إرثها العائلي.

وقد سمت النجمة الأميركية البالغة 30 عاماً ألبومها، تكريماً لعمتها جوان التي توفيت في سن التاسعة عشرة إثر إصابتها بمرض الذئبة. وقد تأثر والد المغنية كثيراً بوفاة شقيقته الأكبر منه.

وأوضحت الممثلة أن ألبومها الجديد سيتضمن أغنية بعنوان «جوان» أيضاً، تتناول تقربها من عائلتها في السنوات الأخيرة بعدما ابتعدت عن الساحة الإعلامية بعض الشيء، وقالت الفنانة، إن كل واحدة من أغاني الألبوم، تحمل بعداً ذاتياً، وتتحدث عني كفتاة أميركية-إيطالية، ترعرعت في المدينة، وغامرت بدخول مجالات جديدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا