• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

نيسان تطلق «لانيا» من معرض شانغهاي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلقت نيسان في معرض شانغهاي للسيارات 2015، سيارتها الجديدة كلياً نيسان لانيا، التي انتقلت مؤخراً من نادي السيارات الاختبارية إلى عالم الواقع.

ومع اعتمادها على مسيرة نيسان الناجحة في عالم سيارات السيدان، تُعد لانيا السيارة الأولى من نيسان التي تم تصميمها وتطويرها خصيصاً للجيل الصيني الشاب، الذين ينتمون إلى العقدين الثاني والثالث من أعمارهم، بوصفهم واضعو توجهات الأسواق الحالية والمستقبلية.

وتعد لانيا من تصميم استوديوهات نيسان الصينية، التي نالت دعم مركز نيسان العالمي للتصميم من خلال تطوير سيارة سيدان ذات تصميم فريد وجذاب وبعيد عن كل ما يميز سيارات السيدان التقليدية. ومع ذلك، تركز لانيا على المعالم التصميمية التي تنفرد بها سيارات نيسان الحديثة ومنها الشبك الأمامي الذي يأخذ لنفسه شكل الحرف Vوالذي يبدو وكأنه في حالة حركة، العمود C الذي يتجه إلى الأعلى، السقف الذي يبدو وكأنه يطفو في الفراغ والمصابيح التي تعتمد تصميم البومرانغ الأسترالي.

وتم تزويد لانيا بتقنيات تواصل مدمجة ومتطورة تم تصميمها حصرياً في الصين وذلك، بالإضافة إلى نظام استماع موسيقي متطور يمكن ربط الهواتف الذكية به بالتعاون مع شاشة وسائط متعددة بقياس 7 إنش. وتتميز لانيا أيضاً بمجموعة من تجهيزات نيسان للسلامة التي تعزز مستويات الحماية وتزيد من سيطرة السائق. وقد تم عرض لانيا إلى جانب مجموعة نيسان الغنية من السيارات على منصة نيسان في معرض شانغهاي للسيارات 2015 الذي أقيم مؤخراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا