• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

7 أفراد جدد ينضمون لـ«هارلي دافيدسون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

واشنطن - ACTIONHA

كشفت «هارلي دافيدسون» عن تشكيلة من دراجاتها لعام 2015، وتاليا نبذة عنها:

1DARK CUSTOM: هذه الدراجات لفئة متميزة جداً، فليس الجميع يستطيع رؤية فاعلية المادة الخام في تلك الدراجة المميزة، كما أنها موفرة للوقود، وبسيطة الشكل، وسهلة القيادة.

2SUPERLOW: سهلة القيادة، ويمكن أن تقطع بها أميالاً عديدة من دون الحاجة للتزود بالوقود، وتم تدعيمها بكل ما يلزم رحلات السفر الطويل من جيوب جانبية لحفظ مستلزمات الحياة ومقاعد منخفضة، وهي من أخف دراجات السفر، وتتميز بأكسسواراتها وأسلوب طلائها، ومحرك «بيج توين» القوي، وعوامل سلامة.

3RoadKing: تتميز بجميع الإمكانات التي تجعلها تعيش فترة طويلة جداً، فهي مجهزة بالكامل، بدءاً بهيكل أمامي قابل للتركيب والخلع لمقاومة الرياح، وفرامل ضد الانزلاق، ومصابيح أمامية من نوع LED، بالإضافة إلى برنامج box للترفيه والحصول على اتجاهات الطريق.

4STREET GLIDE SPECIAL: تتوافر بها أوجه التكنولوجيا الحديثة كافة، ومناسبة للطرق السريعة، ومجهزة بمحرك High Output Twin Cam103، وواجهة منفصلة وبرنامج «بوكسGT 6.5 » للترفيه، وبرنامج «بووم»، ومصابيحها الأمامية مزدوجة من الهالوجين، وإطاراتها من الألومنيوم الثقيل، بالإضافة إلى نوعين من الفرامل المانعة للانغلاق.

5Electra glid UltraCLASSIC: مطلية بالكروم، وتتمتع بقيادة انسيابية، بالإضافة إلى محرك «سكريمين إيجل»، ومتطلبات الرفاهية والسرعة والراحة في القيادة.

6ULTRA LIMITID Low: تتوافر بها كل ما تحلم به في الدراجة النارية من مصابيح أمامية وجانبية وضوء خلفي وLEDوجزء علوي لركوب شخص آخر بشكل مريح، بالإضافة إلى إمكانات السرعة الخارقة، وتم تخفيض المقعد لأقصى درجة ممكنة لمنح السائق مزيدا من الشعور بالثقة.

7CVO LIMITED: دراجة خارقة تتمتع بقوة لا حدود لها، فهي تتمتع بنظام صوتي مميز بقوة 600 واط وأربع سماعات أمامية وثلاث خلفية، وطلاء منمق بـ 4 ألوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا