• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تيمبرليك صاحب أفضل ألبوم و«إيماجين دراجونز» أفضل فريق روك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مايو 2014

كان مغني البوب جاستن تيمبرليك، والمغنية النيوزيلندية لورد، وفريق موسيقى الروك إيماجين دراجونز، من بين الفائزين بجوائز «بيلبورد» الموسيقية، التي وزعت أمس الأول، في حفل أقيم بلاس فيجاس، وغنى فيه مايكل جاكسون أغنية جديدة كما أدى رقصة، من خلال هيئته المصممة بالكمبيوتر.

وكرم حفل الجوائز السنوي تيمبرليك عن ألبومه «ذا 20/20 إكسبيرينس»، الذي أصدره العام الماضي بجائزة أفضل ألبوم من ألبومات بيلبورد المائتين.

وقبل المغني، البالغ من العمر 33 عاماً، والذي يقوم حاليا بجولة في أوروبا، ولم يحضر الحفل، الجائزة، وألقى كلمة مسجلة مع فرقته المرافقة له في الجولة، وغنى أغنية «ثانك يو» المشوبة بالشجن.

كما غنى نجم موسيقى البوب الراحل مايكل جاكسون أغنية «سليف تو ذا ريذم»، وأدى رقصة من خلال تصويره بالكمبيوتر.

كما حصلت مغنية البوب المراهقة لورد، البالغة من العمر 17 عاماً، على جائزة أحسن فنان حديث، وأحسن أغنية روك عن أغنيتها «رويالز»، التي حصلت بها على جائزتين من جوائز جرامي في وقت سابق من العام الجاري.

وفاز فريق إيماجين دراجونز لموسيقى الروك، الذي غنى أغنية «تيب توي»، بجائزة أفضل ألبوم لموسيقى الروك، في حين فاز مغنى موسيقى الريف لوك بريان بجائزة أفضل مغن موسيقى الريف. من جهة أخرى، أطلق المغني، روبن ثيك، أغنية جديدة يستجدي فيها زوجته للعودة إليها، وأداها مباشرة أمام الملايين من المشاهدين في حفل بيلبورد الموسيقي مساء أمس الأحد. ويقول ثيك في الأغنية، التي بدا أنها مهداة لزوجته «ما كان يجب أن أرفع صوتي.. كان يجب أن أدعمك لتصبحي أقوى.. سأنتظر إلى الأبد حتى تحبيني مجدداً».

وقبل تسلم جائزة في الحفل، توجه ثيك بالشكر لزوجته الممثلة لولا باتون، قائلاً أشكر زوجتي على حبها ودعمها وتحملي طوال هذه السنوات. ويذكر أن ثيك وباتون انفصلا في فبراير الماضي بعد زواج استمر 9 سنوات.

(لاس فيجاس - رويترز، يو بي أي)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا