• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

منها «سرايا عابدين 2» و«سلسال الدم 2»

نجوم متفائلون بنجاح أعمالهم بعيداً عن «زحام رمضان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

سعيد ياسين (القاهرة)

أبدى أصحاب المسلسلات التلفزيونية التي بدأ عرضها خلال شهر أبريل الجاري على شاشات العديد من القنوات الفضائية ارتياحهم الكبير، واعتبروا عرض أعمالهم بعيداً عن زحام المسلسلات خلال شهر رمضان الكريم فرصة كبيرة للمشاهدة بتركيز ومتابعة من الجمهور.

وأكد المخرج عبدالعزيز حشاد أن موضوع مسلسله «ألوان الطيف» بطولة لقاء الخميسي، وعبير صبري، وأميرة فتحي، وأحمد وفيق، وتأليف أحمد صبحي، والذي يعرض حالياً على قناة «النهار» يمثل عنصر جذب كبير، حيث تدور أحداثه حول مشاكل الفتيات وطموحاتهن، من خلال قصص أربع فتيات يتعرضن للعديد من الأزمات على جميع الأصعدة الإنسانية والاقتصادية والاجتماعية والنفسية.

الجزء الجديد

وتراهن يسرا على عرض الجزء الثاني من مسلسل «سرايا عابدين» على شاشة «mbc مصر» وتلعب بطولته أمام قصي خولي، ونيللي كريم، ونور، وصلاح عبدالله، وكارمن لبس، وأنوشكا، ومي كساب، وتأليف هبة مشاري وإخراج شادي أبو العيون، وقالت إن الجزء الجديد يقع في 13 حلقة فقط، ويختلف في الشكل والمضمون عن الجزء الأول الذي عرض في رمضان الماضي، وأشارت إلى أنها تواصل فيه تجسيد شخصية «خوشيار» والدة الخديوي إسماعيل، التي يحدث تحول كبير لشخصيتها، وتصدر عنها مواقف تسبب تغيراً جذرياً في سير الأحداث.

وقال المؤلف مجدي صابر إنه متفائل بدرجة كبيرة بعرض الجزء الثاني من مسلسله «سلسال الدم» بداية من الأحد 5 أبريل على فضائية «mbc مصر» وأوضح أن ما حققه الجزء الأول الذي عرض العام الماضي في نفس التوقيت جعل فريق العمل يصور بحماس ومن دون ضغوط العرض الرمضاني، وتدور أحداث الجزء الجديد في قرية تقع على مشارف الجبل بمركز نجع حمادي بمحافظة قنا جنوب مصر، من خلال العمدة «هارون» صاحب الشخصية القوية والمتسلطة، والذي يسعى لفرض نفوذه على الأهالي، ويخوض صراعاً مع أبناء عائلة «الشعايبة» وفي مقدمتهم «ناصرة» التي تسعى للانتقام منه بعد مقتل ابنها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا