• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بوضوح يصل إلى 20,7 ميجابكسل

«إكسبيريا زد 2» يقدم أقوى كاميرا في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مايو 2014

قدمت اليابانية العريقة سوني، هاتفها الذكي «اكسبيريا زد 1» فائق القوة والأداء، ذا المواصفات والميزات التقنية، التي صنفته في حينها على أنه أحد أقوى وأفضل خمسة هواتف ذكية. حيث تمكن الهاتف بنسخته الأولى، وعلى عكس الكثير من الهواتف الذكية التي تم إطلاقها العام الماضي، من إثبات قدرة اليابانية سوني على المنافسة وبقوة في سوق الهواتف الذكية، والتأكيد أن الهواتف اليابانية تلفت انتباه المستخدمين، خصوصاً عشاق التصوير والراغبين بالحصول على صور مميزة، فائقة الوضوح.

يحيى أبوسالم (أبوظبي)

تطرح اليابانية سوني النسخة الثانية من إكسبيريا زد، الذي يعتبر بحسب الشركة أقوى هاتف في العالم مجهز بأفضل كاميرا لتصوير الصور الثابتة والمتحركة، ومقاوم للماء. ويقدم الهاتف الياباني الجديد إكسبيريا زد 2، تجربة تصوير جديدة تماماً في عالم كاميرات الهواتف المتحركة لم يتمكن غيره من الهواتف الذكية المنافسة فيها، حيث جاءت النسخة الجديدة من الهاتف بكاميرا خلفية بوضوح عال وغير مسبوق في هواتف أندرويد الذكية، وصل إلى 20,7 ميجابكسل، وهو الوضوح الذي يعطي المستخدم صور ثابتة بقياس (5248x3936 ميجابكسل)، ما يجعلها مناسبة تماماً لعشاق طباعة هذه الصور أو تكبيرها.

تقنيات حديثة

استخدمت سوني مستشعراً ذكياً ذا سعة أكبر من مستشعر الهاتف الذكي التقليدي بنسبة تصل إلى‏ 30 %، وعمدت الشركة إلى تزويد هاتفها الجديد بكاميرا رقمية صغيرة، مبنية على تقنية كاميرات الشركة الرقمية صغيرة الحجم، ما يضمن صورة شديدة الدقة وفائقة الوضوح. بالإضافة إلى التصوير الثابت فإن تصوير الفيديو عبر هاتف إكسبيريا زد 2، أكثر وضوحاً بنحو أربع مرات من الفيديو فائق الوضوح الفائق من نوع 1080p، حيث يمكن الهاتف المستخدمين من تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4 كيه، ما يسمح لك بإعادة مشاهدة لحظاتك المميزة بدقة مذهلة، فائقة الوضوح، على شاشات التلفاز المتوافقة مع هذا الوضوح.

ولم تكتف الشركة بتميز هاتفها الجديد بكاميرته غير المسبوقة، إنما زودته بالكثير من الميزات والمواصفات التقنية، التي جعلت من الهاتف الياباني، أحد أهم وأقوى الهواتف الذكية للربع الثاني من عام 2014 من فئة ألترا فائقة الأداء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا