• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

خسرت 17 كيلو جراماً من وزنها

ريم البارودي مشغولة بالشطرنج وولي العهد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

محمد قناوي (القاهرة)

خضعت الفنانة ريم البارودي لبرنامج غذائي ورياضي لمدة 4 أشهر، لتفقد 17 كيلو جراماً من وزنها من أجل تجسيد شخصية سيدة واقعية تدعى «مها» في مسلسل «ولي العهد»، حيث تعيش داخل أسرة تتعرض لصراع يستمر طوال أحداث المسلسل.

تغيير المظهر

وأوضحت أنها تعتبر الدور، نقلة مهمة في نوعية الأدوار التي جسدتها من قبل في أعمالها من خلال وجبة اجتماعية عائلية محترمة، ولذا فقدت الكثير من وزنها حتى يتناسب شكلها مع أعمالها الدرامية الجديدة.

وأضافت أنها من الشخصيات التي لا تفضل تغيير «المظهر» في كل عمل تقدمها، لأن ملامحها تفرض عليها ذلك سواء لون شعرها أو عيونها، لذلك قررت أن تلعب على الوزن، وفق تعليمات طبية صارمة.

وتواصل ريم حالياً تصوير مشاهدها في مسلسل «ولى العهد» الذي يشاركها بطولته حمادة هلال، ولوسي، وياسر جلال، وحجاج عبدالعظيم، وعلا غانم، وأحمد عصام وطارق صبري وإدوارد ومي سليم وكريم أبو زيد والفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة، تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج محمد النقلي. وقالت إنها سعيدة بالعمل مع حمادة هلال، بالإضافة إلى أنها سبق أن تعاونت مع الفنانة لوسي في مسلسل «الباطنية» وهي من أعز صديقاتها على المستوى الشخصي ورغم عملها لأول مرة مع علا غانم وانتصار، لكنها سعيد بالتعاون معهما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا