• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شقق «سنترال» في شارع المطار تطرح للإيجار خلال أغسطس

«بلووم» تطرح مشروعين هذا العام في «الريم» و«السعديات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

سيد الحجار

سيد الحجار (أبوظبي)

تعتزم شركة «بلووم العقارية» طرح مشروعين جديدين في جزيرتي «الريم» و«السعديات» خلال العام الحالي، حسب سامح مهتدي الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال مهتدي لـ «الاتحاد» إن ارتفاع الطلب في السوق العقاري في أبوظبي، وعودة النشاط إلى القطاع يشجع الشركة على طرح مشاريع جديدة، لا سيما بعد استقبال ردود فعل إيجابية على المشاريع التي طرحتها «بلووم» خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي مؤخراً.

وأوضح أن المشروع المنشود في الريم يتألف من برج يضم فندقاً فاخراً يوفر نحو 90 غرفة، إضافة إلى 200 شقة فندقية سيتم طرحها للبيع، مؤكداً أن الجزيرة تعد أحد أهم المناطق الاستثمارية الرئيسة في أبوظبي، والتي تشهد ارتفاعاً ملحوظاً في الطلب، لقربها من قلب المدينة وتوافر الخدمات.

وأضاف أن المشروع المنشود في جزيرة السعديات يوفر نحو 300 شقة سكنية، موضحاً أن الشركة تباشر حالياً وضع التصاميم النهائية للمشروعين، تمهيداً لبدء الأعمال الإنشائية خلال العام الحالي.

وأضاف أن الشركة تدرس تنفيذ عدد آخر من المشاريع، سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، وبناء على حجم الطلب بالسوق. وأشار إلى ارتفاع الطلب على مشروع «بارك فيو»، الذي طرحته الشركة مؤخراً بجزيرة السعديات، حيث تم بيع كامل المرحلة الأولى من المشروع خلال أيام المعرض، والتي ضمت نحو 172 وحدة سكنية، موضحاً أن أسعار البيع بالمشروع بدأت من 690 ألف درهم للأستوديو، وصولاً إلى 1,9 مليون درهم للشقق ذات الثلاث غرف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا