• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اعتباراً من أغسطس المقبل

«الاتحاد للطيران» إلى سنغافورة عبر «بوينغ 787 دريم لاينر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الاتحاد للطيران تشغيل طائرة من طراز «بوينغ 787 دريم لاينر» على وجهتها بين العاصمة أبوظبي وسنغافورة، وذلك اعتباراً من مطلع أغسطس المقبل.

ويأتي تشغيل الطائرة الجديدة كي يتناغم مع التقدم الكبير الذي ستشهده هذه الوجهة، حيث تعتزم الشركة إدخال الدرجة الأولى على متن رحلاتها، وتغيير جداول مواعيد الرحلات، بما يضمن توفير خدمات ربط أفضل لشبكة الاتحاد للطيران عبر المركز الرئيس للعمليات التشغيلية في أبوظبي.

وأكد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، على تعزيز تجربة الضيوف، ودعم مكانة الاتحاد للطيران في سوق السفر السنغافوري المحتدم تنافسياً، وذلك بفضل تشغيل الطائرة الجديدة التي ستتألف من ثلاث درجات، تضمّ المقصورات المبتكرة للشركة على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، إلى جانب التوظيف الأمثل لمواعيد الرحلات.

وأضاف: «تسعى الشركة، من خلال تطبيق مواعيد جديدة للرحلات ذات أوقات مغادرة مسائية في كلا الاتجاهين، إلى منح ضيوفها في دولة الإمارات وسنغافورة خدمات ربط أكثر سلاسة، ومواعيد سفر أكثر راحة إلى 35 وجهة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا».

وعلى مستوى تجربة الضيوف، تمكنت الشركة، بفضل الأبعاد والخصائص الفريدة لطائرة دريم لاينر، من تجهيز الطائرة بمقصورات تتسمّ بأقصى درجات التطوّر والابتكار، بما يعني أن المسافرين بين أبوظبي وسنغافورة سينعمون بأرقى مستويات الراحة والاهتمام بالتفاصيل على نحو غير معهود بالنسبة لضيوف النقل الجوي أو غير مسبوق بالنسبة للشركات المنافسة على هذه الوجهة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا