• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ألغيا زفافهما بسبب.. أوباما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

يو بي آي

ألغى رجل بريطاني حفل زفافه المقرر في قاعة بلدية كارديف عاصمة ويلز، بعد أن طلب منه موظفوها نقله إلى مكان آخر لأن الرئيس الأميركي، باراك أوباما، سيتناول طعام العشاء فيه.

سام هولاند (28 عاماً) وخطيبته كريستي (25 عاماً)، خططا لعقد زفافهما في القاعة الكبرى بمبنى بلدية كارديف في سبتمبر المقبل، لكنهما فوجئا حين طلب موظفو البلدية منهما نقل حفل زواجهما إلى مكان آخر بعد أن أبلغوهما بأن الرئيس أوباما سيتناول طعام العشاء فيها في اليوم نفسه.

موظفو البلدية وافقوا على ترتيب مكان جديد لزفاف سام وكريستي في اليوم نفسه في بيت عمدة كارديف، بعد حجز القاعة الكبرى لمأدبة العشاء التي ستقيمها الحكومة البريطانية تكريماً لقادة دول منظمة حلف شمال الأطلسي (ناتو) المشاركين في قمة الحلف التي تستضيفها ويلز في سبتمبر المقبل.

وقالت كريستي إنها تلقت رسالة من مجلس بلدية كارديف تبلغها فيها بأن القاعة الكبرى والمناطق المحيطة بها سيتعذر الوصول إليها في اليوم المقرر لزفافها، بسبب قمة منظمة الأطلسي.

وأضافت كريستي أنها "أُصبت بالذعر عندما قرأت الفقرة الأولى من الرسالة وكدت أفقد وعيي لأني وخطيبي لا نملك المال لحجز مكان جديد لزفافنا، غير أن أعصابنا هدأت حين أكلمت قراءة الرسالة وعلمت بأن البلدية قررت نقله إلى منزل عمدة المدينة".

وأشارت كريستي إلى أنها وجّهت مع خطيبها سام بعد ذلك دعوة للرئيس أوباما وزوجته ميشيل وفريق حمايتهما من الأمن السري لحضور حفل زفافهما في المكان الجديد، وتناول قطعة من كعكة العرس.

سام وخطيبته اضطرا لسحب بطاقات الدعوة لزفافهما، ويعكفان الآن على توجيه بطاقات دعوة جديدة للضيوف بعد تغيير مكانه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا