• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الإماراتي عبدالمحسن الصايغ رئيساً للشؤون المالية في «طيران سيشل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «الاتحاد للطيران» تعيين الإماراتي عبدالمحسن الصايغ في منصب رئيس الشؤون المالية لشركة طيران سيشل.

وقالت الناقلة الوطنية إن هذا التعيين بمثابة شهادة عملية جديدة تؤكد التزامها منح الموظفين الإماراتيين فرص عمل متميزة، إمشيرة إلى أن عبدالمحسن يمثل أحد الموظفين الرفيعي المستوى في قسم الشؤون المالية في الاتحاد للطيران.

ويحمل عبدالمحسن شهادة بكالوريوس إدارة الأعمال والخدمات المالية من كليات التقنية العليا في الإمارات ويمتلك خبرة واسعة من العمل في الاتحاد للطيران داخل الدولة وخارجها ، وهو

وانضم إلى الاتحاد للطيران في منصب مراقب مالي أول خلال عام 2008، ثم انتقل بعد ثلاث سنوات إلى مكتب الشركة في سيدني عقب ترقيته إلى منصب مدير مالي أول لمنطقة في أستراليا، وفي العام ذاته، تمّ اختياره كأفضل موظف إماراتي في الشؤون المالية ضمن الجوائز السنوية للموظفين تقديراً لمساهماته تجاه الشركة.

وفي عام 2013، أصبح عبدالمحسن يمارس مهام عمله من مكتب الشركة في برلين، حيث كان يشغل منصب مدير مالي لمكاتب الشركة في المنطقة وكان منوطاً بالإشراف على العمليات التشغيلية للشركة في أيرلندا وبلجيكا وتركيا وقبرص، إلى جانب الحسابات المالية لسفارات دولة الإمارات العربية المتحدة في أوروبا، ممثلاً عن الاتحاد للطيران.

وقال راي غاميل، رئيس شؤون الموظفين والأداء في الاتحاد للطيران: «تمتلك الناقلة الوطنية سجلاً حافلاً من تطوير الكوادر الإماراتية الموهوبة والطموحة والمجتهدة وتأهيلهم لأن يكونوا قادة المستقبل، ونحن فخورون بشدة بالتقدم الوظيفي السريع الذي أحرزه عبدالمحسن على مدار السبع سنوات الماضية في الاتحاد للطيران وإنني على يقين بأنه سيمثل إضافة كبيرة كرئيس للشؤون المالية في طيران سيشل، شريك الحصص التابع للاتحاد للطيران».

من جهته، أفاد عبدالمحسن: «تعتبر الاتحاد للطيران جهة العمل المفضلة لدى المواطنين الإماراتيين وإنني أشعر بالامتنان لفرص التطور التي حصلتُ عليها على مدار هذه الأعوام، ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة، بل أيضاً في الخارج. فبفضل العمل في بيئة حيوية ذات وتيرة سريعة، اكتسبت المهارات والخبرة اللازمة لدعم طيران سيشل من خلال منصبي كرئيس للشؤون المالية أثناء المرحلة المقبلة من تطوري الوظيفي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا