• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مركز حمدان بن محمد و«سياحة عجمان» نحو تعاون لإحياء التراث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

وقع مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث ودائرة التنمية السياحية في عجمان اتفاقية لتعزيز العمل المشترك بين الجانبين، تحت مظلة التراث في مهرجان ليوا عجمان للرطب المقرر أغسطس المقبل.

وشهد توقيع الاتفاقية الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، حيث وقع عن المركز عبد الله حمدان بن دلموك، الرئيس التنفيذي، وعن الدائرة فيصل أحمد النعيمي، مدير عام التنمية السياحية .

وأقيم حفل التوقيع ضمن منصة دائرة التنمية السياحية في عجمان المتواجدة في معرض سوق السفر العربي 2015.

وقال الشيخ عبدالعزيز بن حميد: «أشكر مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث على توقيع هذه الاتفاقية معنا المتعلقة بمشروع مهرجان ليوا عجمان للرطب. وأتمنى أن تكون هذه الشراكة بداية خير وأن تدوم على المدى الطويل، وأن ينال أيضاً هذا المشروع استحسان الجمهور».

بدوره قال أبن دلموك: «هناك خطط استراتيجية اعتمدها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث للوصول إلى أهداف ورؤى المركز، وتمثل هذه الاتفاقية إحدى الخطط التنفيذية التي تساعد على تحقيق رسالتنا، وبتوقيعنا هذه الاتفاقية، فتحنا نافذة على الجانب التراثي المتعلق بالرطب».

من جهته، قال فيصل النعيمي: «إن توقيع الاتفاقية يدعم تحقيق هدف التميز في الشراكة الاستراتيجية، الذي تعتمده دائرة التنمية السياحية في خطتها الاستراتيجية، كما أنه يصب في جهود العمل على خلق فرص للاستثمار السياحي من خلال تعريف مواطني الدولة والمقيمين فيها والزائرين بقيمة أحد أهم الموروثات الشعبية في الثقافة الإماراتية، وهي الرطب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا