• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

تنطلق فعالياته أكتوبر المقبل

المؤتمر العالمي للسفر يبحث في دبي تعزيز تجربة الركاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 سبتمبر 2016

جنيف (الاتحاد)

تركز فعاليات المؤتمر العالمي للسفر للعام 2016 على مجموعة من المبادرات الرئيسية التي يتم فيها تعزيز وإثراء تجربة الركاب، حسب الاتحاد الدولي للنقل الجوي «إياتا»، الذي بين أن المبادرات تشمل خدمات التوزيع وعمليات الدفع والعمليات ضمن المطارات، إضافة إلى خدمات الاتصالات على متن الطائرة، والتعامل مع الأمتعة.

ويلقي تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات، الكلمة الترحيبية في المؤتمر ممهداً الطريق لبدء فعالية، قبل أن يقوم ألكسندر دي جونياك، المدير العام والرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للنقل الجوي «إياتا»، بتسليط الضوء على نقاط الحوار الرئيسية خلال المؤتمر مع تركيزه في الحديث عن توقعات العملاء بالتماشي مع النمو القوي الذي يشهده الطلب على السفر الجوي.

وقال دي جونياك: «إن ملاقاة توقعات العملاء أو حتى تجاوزها هي مفتاح النجاح الحقيقي للأعمال، وهذا تحدٍّ حقيقي بحد ذاته، فتوقعات العملاء تتنامى وتتزايد بصورة مستمرة، بتفاصيل دقيقة حتى أنها باتت متطلبات لتتناسب مع شخصية كل عميل.كما أننا على علم بأن جميع المسافرين يبحثون دوماً عن سهولة العمليات وزيادة في شفافية تجربة شراء الخدمات، وزيادة السرعة في عمليات المطارات مع كفاءة حقيقية وموثوقية في خدمات الاتصالات خلال جميع مراحل سفرهم، وهنا يمكنني القول إن السرعة تعد جوهر هذا التحدي، كما أن العديد من العوامل المساعدة تكمن من خلال الاستفادة القصوى من الخدمات التقنية والبيانات بشكل أفضل».

وسيقام المؤتمر العالمي للسفر في نسخته العاشرة في دبي في الفترة من 18 وحتى 20 أكتوبر في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، دبي بالتعاون مع طيران الإمارات، شركة الطيران المستضيفة لهذا الحدث.

ومن المتوقع أن يسجل المؤتمر حضور أكثر من 700 ممثل رفيع المستوى عن شركات الطيران العالمية والمطارات والشركات التي تقدم التقنيات الحديثة ووكالات السفر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا