• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يستحوذ على نصيب الأسد من إجمالي الفعاليات بالربع الأخير

10 فعاليات رئيسية في أكتوبر المقبل بـ «أدنيك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 سبتمبر 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

يشهد مركز أبوظبي الوطني للمعارض»أدنيك» انطلاق 10 فعاليات رئيسية خلال شهر أكتوبر المقبل، حيث يستحوذ على نصيب الأسد من إجمالي الفعاليات بالربع الأخير من العام، والبالغة 18 فعالية، بحسب الموقع الإلكتروني لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض.

وتتنوع الفعاليات بين قطاعات مختلفة منها التراثية والثقافية، إضافة إلى القطاع الصحي والتعليمي والتجاري والعقاري والمجتمعي واللوجستي.

وينطلق في الفترة بين 3 و5 من أكتوبر، معرض أبوظبي للمعدات، وبالتزامن مع هذا الحدث ينطلق أيضاً معرض مناخ أبوظبي لمعرض الدولي المتخصص «مناخ أبوظبي 2016»، الذي يركز على قطاع التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد، ويوفر المعرض منصة للمصنعين والعاملين في هذا القطاع لعرض منتجاتهم مع أحدث الابتكارات أمام جمهور كبير من الزوار من الإمارات والأسواق الأخرى في المنطقة.

وبين 4 و8 من أكتوبر، ينطلق المعرض الدولي للصيد والفروسية، حيث سيحظى زوار المعرض بفرصة اقتناء أحدث معدات التخييم والصيد والفروسية والرياضات الخارجية والبحرية، فضلاً عن مشاهدة منطقة التراث لتعريف الزوار بالتراث العريق لدولة الإمارات، ويهدف المعرض إلى الترويج بتراث وتقاليد الدولة.

وينعقد المعرض الوطني للتوعية المجتمعية والخدمات الإنسانية بين 20 و22 من أكتوبر، حيث يجمع الهيئات والمؤسسات والإدارات المعنية بالتوعية المجتمعية والتطوع والخدمات الإنسانية تحت سقف واحد، لتقوم بالتعريف عن خدماتها بشكل مباشر لزوار المعرض من طلبة المدارس والجامعات والأسر الإماراتية والمقيمة، لتحقيق أعلى درجات الوعي بين شرائح المجتمع في مختلف المجالات لتلتقي مع الأهداف الاستراتيجية للمبادرة من تعزيز التماسك الأسري كالتكافل الاجتماعي والشراكة والتكامل المجتمعي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا