• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

ترقية مجانية إلى إصدارات "آيفون" الجديدة

اعتبارا من غد.. "اتصالات" أول من يوفر هواتف "آيفون 7" في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة "اتصالات" عن إطلاق هاتفي "آيفون 7" و"آيفون 7 بلاس" في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من الساعة 8:00 صباحاً غدا 17 سبتمبر 2016، لتوفر بذلك الإصدارين الأحدث والأكثر تطوراً على الإطلاق من هواتف "آيفون" بالتزامن مع إطلاقهما العالمي في خطوة غير مسبوقة في منطقة الشرق الأوسط.

وسيتمكن العملاء من اقتناء الأجهزة الجديدة من خلال باقات بأقساط شهرية مريحة تبدأ من 115 درهم لدى كافة مراكز أعمال ومنافذ بيع "اتصالات" في الدولة.

وعلاوة على ذلك، سيتمكن عملاء "اتصالات" بنظام الفاتورة، الذين يقومون باقتناء هاتفي "آيفون 7" و"آيفون 7 بلاس" بموجب عقود تمتد لـ 18 و24 شهراً، من الانضمام إلى برنامج "آيفون مدى الحياة" (iPhone for life) من "اتصالات" والذي يعد الأول من نوعه في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط ليحظوا بفرصة استبدال هواتفهم ""آيفون" بالطراز الأحدث دون مقابل بعد مرور 12 شهراً على مدة العقد.

واعتباراً من 10 أكتوبر، سيحظى أيضاً أصحاب هواتـف "آيفون 6 أس" و"آيفون 6 أس بلاس" المرتبطين بعقود تمتـد لـ 18 و24 شهراً بفرصة لاستبدال هواتفهم بالإصدار الجديد "آيفون 7" عبر برنامج "آيفون مدى الحياة" في حال مرور 12 شهراً على عقود هواتفهم الحالية ودون الحاجة إلى إكمال فترة تلك العقود.

وتعليقاً على ذلك، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات": "نحن، في اتصالات، نسعى دائماً إلى تقديم أحدث إصدارات الهواتف الذكية من أبرز العلامات التجارية العالمية لعملائنا في الإمارات. ومن خلال طرح "آيفون 7" و"آيفون 7 بلاس" بشكل متزامن مع الأسواق العالمية، نؤكد لعملائنا ريادتنا لسوق الهواتف الذكية في المنطقة وحرصنا على تمكينهم من مواكبة أحدث الابتكارات التقنية المتوفرة في العالم. وفي إطار استراتيجيتنا للتركيز على الابتكار في تقديم عروض متميزة تتيح للعملاء اقتناء أجهزة ذكية ومتطورة وتمنحهم في نفس الوقت المزيد من القيمة، نمكن عملاءنا اليوم من الحصول على الهاتفين الجديدين مع الاستفادة من قيمة مضافة كبيرة ونوعية تتمثل في إمكانية الانضمام إلى برنامج آيفون مدى الحياة الذي تطلقه اتصالات في مبادرة هي الأولى من نوعها في الدولة وعلى مستوى منطقة الشرق الأوسط لتمكين العملاء من استبدال هواتفهم آيفون بالإصدار الجديد كل عام دون مقابل".

ومن أهم ما يتميز به هاتف آيفون الجديد هو مقاومته للغبار والماء. كما أنه مزود بمعالج "فيوجين" A10 الذي يعد الأقوى بين تلك المستخدمة في الهواتف الذكي الأخرى، ويضمن تحقيق التوازن بين الأداء العالي والاستهلاك الأقل لعمر البطارية. يضاف إلى ذلك نظام سـماعات سـتـيريو متطورة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء