• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حل لغز وفاة مارلين مونرو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

الاتحاد نت

زعم مؤلف كتاب جديد إنه تمكن من كشف اللغز الذي حيَّر العالم طوال ما يقرب من 52 عاماً بخصوص وفاة النجمة الأميركية الشهيرة مارلين مونرو، بعدما ذكر أنها توفيت مقتولة وليست منتحرة، كما تم تداول الأمر خلال كل هذه السنوات الماضية.

وأفاد الكتاب بأن مونرو، التي توفيت في الـ 4 من أغسطس عام 1962، توفيت نتيجة جريمة قتل، رتَّب لها بوبي كينيدي، شقيق الرئيس الأسبق جون كينيدي، لمنعها من كشف أسرار عائلة كينيدي القذرة التي احتفظت بها في دفتر أحمر صغير حسب صحيفة " الانباء " الكويتية.

وتبين كذلك من خلال المعلومات التي وردت بالكتاب أن بوبي لم يقترف الجريمة وحده، بل شاركه صهره الفنان بيتر لوفورد وطبيب مونرو النفسي، دكتور رالف غرينسن، الذي أعطى النجمة حقنة بنتوباربيتال قاتلة أسفرت عن وفاتها على الفور.

وقام بإعداد ذلك الكتاب المثير للغاية في تفاصيله المتعلقة بواقعة وفاة مونرو كل من جاي مورغوليس، الذي أجرى تحقيقاً مطولاً من أجل الوصول لتلك المعلومات والمعروف بأنه خبير في حياة مونرو، وريتشارد باسكين، مؤلف مجموعة كتب ناجحة.

ولفتت صحيفة الدايلي ميل البريطانية التي انفردت بنشر أبرز ما ورد في الكتاب إلى أنه حمل اسم "مقتل مارلين مونرو : القضية المغلقة"، وانطوي على شهادات لشهود عيان ومقابلات أجراها مؤلفا الكتاب من أجل الوصول لما تم الوصول إليه من معلومات.

وبحسب ما جاء في الكتاب، فإن لوفورد قد قال في وقت لاحق "بوبي كينيدي كان عازماً على إسكاتها بغض النظر عن التداعيات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا