• الخميس 02 رجب 1438هـ - 30 مارس 2017م
  01:55    قاض فدرالي في هاواي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الاميركي         01:55     توجيه الاتهام الى دبلوماسية اميركية بتزويد جاسوسين صينيين بمعلومات         01:56     مقتل 7 عراقيين في قصف استهدف سوقا شرقي الموصل         01:56     مستشار إردوغان: تركيا ستتخذ إجراءات بشأن اعتقال مصرفي في أمريكا         02:19    لا اتفاقات ثنائية مع بريطانيا قبل انجاز مفاوضات بريكست (هولاند)         02:24    برلماني ألماني: السلطات أخفقت في تصنيف خطورة أنيس العمري قبل تنفيذه هجوم برلين    

الإصدار الجديد يحمل اسم «IOS 10»

10 أشياء مهمة.. اعرفها عن النسخة الجديدة من نظام تشغيل أجهزة «آبل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 سبتمبر 2016

عزة يوسف

بدأ تشغيل برنامج «iOS 10» على أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود»، التي تنتجها شركة «آبل» ذات شاشات اللمس، منذ الثلاثاء، فيما يعتبر أكبر عملية تعديل تقوم بها الشركة منذ سنوات على نظامها. وإليكم 10 أشياء طرأ عليها التغيير:

 

1- الرسائل:

بالإضافة إلى تطبيقات «Snapshat» و«Facebook Messenger»، أصبحت الرسائل المدمجة لشركة «آبل» الآن ممتعة حيث بات بإمكانك إرسال ملصقات وردود «Tapback» وتنقلات (على غرار الحبر السحري) وصور متحركة وروابط غنية ورموز تعبيرية أكبر حجما. والأفضل من كل ذلك، ميزة «emojification» التي ستراقب ما تكتبه لتتيح لك استبدال الكلمات بالرموز التعبيرية.

يمكنك أيضاً أن ترسم أو تكتب على الشاشة وأن تستخدم تطبيقات طرف ثالث مباشرةً داخل الرسائل. إنه يشبه تطبيق «Facebook Messenger» ولكن بتشفير شامل.

2- الإخطارات: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا