• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط

القاسمي ثالثاً في أول أيام رالي شيراز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أنهى الشيخ خالد بن فيصل القاسمي وملاحه كريس باترسون منافسات اليوم الأول من رالي شيراز الدولي، الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات، في المركز الثالث ضمن الترتيب العام المؤقت خلف مقود السيتروين، وذلك خلال أجواء تنافسية حامية على المركز الأول تحت وابل من الأمطار الغزيرة، التي انهمرت دون سابق إنذار خلال النصف الثاني من مراحل اليوم.

وتألف اليوم الأول للرالي من 6 مراحل خاصة بالسرعة بطول إجمالي بلغ 124.2 كلم، استهلها القاسمي بقوة، مسجلاً ثاني أسرع زمن في المرحلتين الأوليين، إلا أنه فقد نحو21 ثانية عن المتصدر في المرحلة الثالثة أفقدته المركز الثاني.

وعاد الشيخ خالد القاسمي وملاحه باترسون لاستئناف راليهما بعد وقفة الصيانة في محاولة للتعويض، حيث انهمرت أمطار غزيرة جداً قبل انطلاق النصف الثاني من المراحل، وعلى الرغم من تسجيله لأزمنة أفضل من الأزمنة المسجلة في النصف الأول للرالي، إلا أن الشيخ خالد القاسمي حافظ على مركزه الثالث في الترتيب. من جانبه، قال الشيخ خالد القاسمي: «مراحل الرالي سريعة جداً تتطلب تركيزاً مضاعفاً على ملاحظات الطريق، وأي خطأ صغير قد يكلف الكثير، صحيح أن المراحل مفتوحة وتتطلب القيادة بأقصى سرعة إلا أنها قد تكون فخاً للبعض كونها ضيقة في بعض الأجزاء وواسعة في أجزاء أخرى تقام جميعها على أرضية حصوية زلقة، ولهذا لابد من الانتباه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا