• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اتفاقية بين الاتحاد والنادي

«الجودو» يدخل الوحدة عبر بوابة «كأس الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

أعلن اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، عن دخول لعبة الجودو إلى نادي الوحدة، ليكون النادي الرياضي الثاني بعد الجزيرة الذي أدخل اللعبة ضمن نشاطاته، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس الأول بمقر اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسنيج، بحضور محمد جاسم عضو مجلس إدارة الاتحاد وخالد الهنائي المدير التنفيذي لشركة الوحدة للألعاب الرياضية.

ويبدأ نادي الوحدة نشاطه الرسمي مع الجودو بداية من بطولة كأس الإمارات، التي سوف تنطلق يوم 22 من الشهر الجاري، وسوف يشارك فيها «العنابي» بـ 19 لاعبا ولاعبة، من مختلف الأعمار والأوزان، كما سيشارك الوحدة ممثلا للدولة في البطولة الخليجية للجودو المقر إقامتها ضمن منافسات أولمبياد نادي الضباط الرمضاني خلال شهر رمضان المعظم.

ووجه محمد جاسم الشكر إلى نادي الوحدة نيابة عن محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة الاتحاد على التجاوب السريع مع المبادرة التي من شأنها أن تعود بالنفع عل جميع الأطراف.

وأكد محمد جاسم أنه بانضمام الوحدة يصل عدد المراكز والأندية التي تفتح أبوابها للعبة إلى 19 ناديا ومركزا رياضيا، وهو الأمر الذي يعني أن المستقبل أفضل، في ظل استراتيجية الاتحاد الرامية إلى دخول اللعبة في مزيد من الأندية والمراكز الرياضية في مختلف أنحاء الإمارات السبع.

وأعلن محمد جاسم أن الاتحاد سوف يوفر جميع المتطلبات اللازمة للنادي من مدربين وصالة تدريب، وأشار إلى أن تدريبات اللاعبين سوف تتواصل على صالة الاتحاد بالعاصمة أبوظبي لحين تحديد النادي لصالة خاصة به خلال الفترة المقبلة. ... المزيد

     
 

alla yovag al jamea

Good jop

naser saleh alhajeri | 2015-05-09

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا