• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تحفيزاً للمنتسبين لممارسة الرياضة

«الشؤون الرياضية» في شرطة دبي تكرم المدربين ولاعبي الصالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

كرم العقيد خالد علي شهيل، نائب مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي، أمس مدربي ولاعبي الصالات الرياضية في شرطة دبي، وذلك في إطار تشجيع وتحفيز منتسبي شرطة دبي على مزاولة الرياضة.

وقد شهد حفل التكريم الذي أقيم بإدارة الشؤون الرياضية بجانب العقيد خالد شهيل، العقيد حميد محمد الأنصاري مدير إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي، والنقيب محمد العارف رئيس قسم المعدات والملاعب الرياضية، والملازم أول عبدالله مطر رئيس شعبة الصالات الرياضية في شرطة دبي، وعدد من الضباط والمسؤولين.

وقد أشاد العقيد خالد شهيل خلال حفل التكريم بالمردود الرياضي الذي تحققه الصلات الرياضية في شرطة دبي، مؤكداً أهمية الرياضة في حياة رجل الشرطة ودورها في رفع اللياقة البدنية، والمحافظة على الصحة البدنية لمنتسبي شرطة دبي.

وقال: «قيادة شرطة دبي وبتوجيهات من اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي لا تألو جهداً من أجل خدمة منتسبي شرطة دبي رياضياً، وتوفير الإمكانات كافة من أجل الحفاظ على رجل الشرطة في الإطار الرياضي والصحي»، داعياً مدربي شرطة دبي ولاعبي الصالات الرياضية إلى مزيد من التفوق الرياضي، وإبراز السلوكيات الرياضية في إطار الدور الحضاري الذي تنتهجه شرطة دبي تحقيقاً لأهداف صحية ورياضية تسود منتسبي الشرطة في دبي، شاكراً المدربين على جهودهم، كما هنأ الصالة الرياضية بمركز شرطة الراشدية لحصولها على أفضل صالة جاذبة لممارسي الرياضة في شرطة دبي.

ومن ناحيته، أوضح العقيد حميد محمد الأنصاري، أن شرطة دبي تضم في إداراتها العامة ومراكزها الشرطية 20 صالة رياضية تهتم بمنتسبي شرطة دبي، كل على حسب موقع عمله، وأنها سنوياً تقدم العديد من البرامج الرياضية في اللياقة البدنية وبناء الأجسام وفق المنظور العام للصحة واللياقة، وتستفيد منها الغالبية من منتسبي شرطة دبي.

وأضاف «بتوجيهات اللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع، تقوم الإدارة الرياضية في شرطة دبي بتحفيز منتسبيها على مزاولة الرياضة تحقيقاً للأهداف الصحية، متمنياً للجميع التوفيق في الإطار الرياضي الذي تسعى لتحقيقه شرطة دبي».

الجدير بالذكر، أن شرطة دبي تضم ضمن منتسبيها العديد من لاعبي كمال الأجسام الذين يمثلون المنتخبات الوطنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا