• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

استقبل رئيس وزراء ماليزيا وبحثا تعزيز التعاون في المجالات كافة

محمد بن زايد: الإمارات بقيادة خليفة تتطلع لزيادة التعاون المشترك مع ماليزيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في قصر المشرف أمس، دولة محمد نجيب تون عبدالرزاق، رئيس وزراء ماليزيا، ترافقه حرمه السيدة روزما منصور، والوفد المرافق الذي يقوم بزيارة رسمية للدولة تستغرق ثلاثة أيام.

وجرت لرئيس الوزراء الماليزي لدى وصوله قصر المشرف، مراسم استقبال رسمية، حيث توجه دولة محمد نجيب تون عبدالرزاق، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى منصة الشرف، وعزفت الموسيقى السلامين الوطنيين لماليزيا ودولة الإمارات، وأطلقت المدفعية 21 طلقة تحية لضيف البلاد.

بعدها صافح رئيس الوزراء الماليزي كبار مستقبليه، فيما صافح الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كبار المسؤولين المرافقين لرئيس الوزراء الماليزي.

وسام الاتحاد

وقدم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وسام الاتحاد لدولة محمد نجيب تون عبدالرزاق، رئيس وزراء ماليزيا، تقديراً من دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، للجهود التي بذلها دولته للارتقاء بمستوى العلاقات الثنائية إلى ما وصلت إليه من تطور ورسوخ التي انعكست بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين. وأجرى سمو ولي عهد أبوظبي محادثات مع رئيس الوزراء الماليزي، بحث خلالها علاقات التعاون والصداقة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وماليزيا، وسبل دعمها وتطويرها، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وأعرب الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن ترحيبه وسعادته بزيارة رئيس الوزراء الماليزي، مؤكداً سموه أن مثل هذه الزيارات تسهم في توطيد أواصر التعاون بين البلدين والشعبين الصديقين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض