• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

بحث مع رئيس الوزراء الإيطالي عدداً من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك

محمد بن زايد: نحرص بقيادة خليفة على دعم علاقات الصداقة والدفع بها إلى الأمام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 سبتمبر 2016

روما (وام)

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع ماثيو رينزي رئيس وزراء جمهورية إيطاليا علاقات التعاون والصداقة بين البلدين وسبل تعزيزها وعددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال استقبال ماثيو رينزي لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق له أمس في المقر الرسمي لرئيس وزراء الجمهورية الإيطالية بقصر كيجي بروما.

واستعرض صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ثلة من حرس الشرف الذي اصطف لتحية سموه، صافح بعدها كبار مستقبليه من المسؤولين الإيطاليين فيما صافح رئيس الوزراء الإيطالي الوفد المرافق لسموه.

ورحب ماثيو رينزي بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة المهمة التي تساهم في تقوية أواصر التعاون الثنائي بين البلدين والشعبين الصديقين.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي استعراض مجمل العلاقات الثنائية التي تربط الجانبين والسبل الكفيلة بتطويرها وتنميتها في مختلف المجالات في ضوء اهتمام قيادتي البلدين ببلوغ هذه العلاقات الى مستويات متقدمة والاستفادة من الإمكانيات المتبادلة والعمل على توظيفها بما يخدم القطاعات الاقتصادية والاستثمارية لدى الطرفين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض