• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بحضور محمد بن راشد

تتويج «5 نجوم» للزعيم العيناوي بالكأس السادسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

توج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، فريق الكرة بنادي العين أمس بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، بعد فوزه على الأهلي في المباراة النهائية التي جرت بينهما على ستاد مدينة زايد الرياضية، بهدف نظيف، سجله أسامواه جيان في الدقيقة 32 من اللقاء.

حضر مراسم التتويج سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والشيخ عبدالله بن محمد بن خالد رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي العين، ويوسف السركال رئيس اتحاد الكرة، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

بدأت مراسم التتويج بصعود الطاقم الإداري للمباراة المكون من طاقم التحكيم ومنسق المباراة والمراقب والمشرف على المباراة من قبل اتحاد الكرة إلى المنصة الرئيسية في الاستاد ومصافحة سمو راعي الحفل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وحرص طاقم التحكيم على الحصول على توقيع سمو راعي الحفل على الكرات.

بعدها، تقدم لاعبو الأهلي للحصول على ميداليات المركز الثاني وحرص سمو راعي المباراة النهائية على تحية اللاعبين تقديرا لهم على جهدهم الكبير الذي بذلوه في اللقاء، فيما حرص بعض لاعبي الأهلي على التوقف لالتقاط صور تذكارية مع سمو راع المناسبة.

وبعد تتويج لاعبي الأهلي بالميداليات الفضية، حانت اللحظة المنتظرة لنجوم العين وهي لحظة الصعود لمصافحة سمو راعي الحفل واستلام ميداليات المركز الأول، وتقدم لاعبي العين، قائد الفريق، هلال سعيد، تلاه كل زملائه، ثم الطاقم الفني والطبي والإداري للفريق، وتسلم هلال سعيد مع زميله عمر عبدالرحمن الكأس الغالية، وهي السادسة للعين في تاريخه، حتى يبقى تاريخ 18 مايو 2014 خالدا في سجلات كرة الزعيم العيناوي.

ونزل قائد الفريق هلال سعيد بالكأس إلى المنصة بالملعب، حيث تم التتويج في الوقت الذي حرصت فيه الجماهير العيناوية على ترديد هتاف النشيد الوطني، ومشاركة نجومها فرحة الاحتفال بأغلى بطولات الكرة الإماراتية.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تصريح لسموه عقب التتويج، أن الفرحة واحدة، وأن الفريقين هما المكرمان بوصولهما للنهائي، مشيداً سموه بالموسم الرياضي الكروي، وقال سموه «إن كرة الإمارات في تطور مستمر».

وقدم يوسف يعقوب السركال رئيس اتحاد الكرة هدية تذكارية إلى سمو راعي الحفل، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، بعد نهاية المباراة، تقديراً لدعم سموه ورعايته المستمرة للنهوض بالرياضة والرياضيين بشكل عام وبكرة القدم بشكل خاص. (أبوظبي – الاتحاد)

     
 

الف مبرووووووووووك

مبروك من القلب لكل الامة العيناوية قيادة وادارة ولاعبين وجمهور وكل محبي البنفسج هذا الفوز الكبير بكأس سيدي صاحب السمو رئيس الدولة

مبارك الكتبي | 2014-05-19

مبروك للامة العيناوية

أبارك جمهور نادي العين لكاس ويستاهلون وبأنتظارهم في تحقيق نتيجة افضل في البطولة الاسيوية بإذن الله تعالى.

محمد الكندي | 2014-05-19

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا