• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الحفل يقام 16 مايو الجاري بالتعاون مع نادي النصر

«الإعلام الرياضي» تطلق مبادرة «معكم» وفاءً لرواد الصحافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

أطلقت جمعية الإعلام الرياضي، مبادرة تحمل أبعاداً إنسانية واجتماعية ومهنية راقية، بعنوان «معكم» وفاء لرواد الصحافة الرياضية من نجوم الزمن الجميل الذين أرسوا قواعد المهنة في الدولة عبر عملهم لسنوات طويلة في بلاد زايد الخير بكل تفانٍ وإخلاص، وذلك بالتعاون مع نادي النصر عبر احتفال كبير يقام في الحادية عشرة من صباح يوم 16 الجاري في القلعة الزرقاء تزامنا مع الذكرى الـ 37 لافتتاح استاد آل مكتوم، الذي أقيم بحضور ورعاية المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، طيب الله ثراه، حيث افتتح الاستاد يوم 25 مايو من عام 1978 بلقاء جمع النصر وليفربول الإنجليزي، حيث تستعد إدارة النصر للاحتفال بهذه المناسبة، من بينها تنظيم حفل تكريم رواد الصحافة الرياضية.

وحرصت جمعية الإعلام الرياضي على وضع جميع الترتيبات الخاصة بالمبادرة بالتعاون والتنسيق والتأمين مع إدارة نادي النصر التي أبدت تجاوبا وتفاعلا كبيرين، لا سيما أن عددا من الرواد يرتبطون بذكريات جميلة مع أبناء القلعة الزرقاء كونهم عملوا في جريدة النادي المعروفة باسم «النصر».

ووجهت الجمعية الدعوة إلى جميع الزملاء الصحفيين والإعلاميين في مختلف المؤسسات، وإلى الاتحادات والأندية والهيئات والجهات الرياضية، والشخصيات والأسماء المرموقة ذات العلاقة لحضور الحفل، والمساهمة بلسمة وفاء لمن أفنى سنوات عمره من اجل صحافة إماراتية تتبوأ اليوم مقدمة ركب الإعلام العربي بكل فخر ومجد.

وتضم قائمة المحتفى بهم، الزملاء كمال طه، وسيد علي الشيخ، ومحمود شرف، وحمدي نصر، ومحمد حمصي، وهم الرواد الخمسة الذين عملوا في صحف الدولة، الاتحاد والبيان والخليج والوحدة وأخبار العرب، إضافة إلى إدارات وأقسام الإعلام في عدد من المؤسسات الرياضية المعروفة في الإمارات طوال فترة زادت على الثلاثين عاما تركوا بعدها بصمات لا يمكن أن تمحى بسهولة من ذاكرة أبناء الإمارات.

وتعميقا لمفهوم الوفاء، واستثمارا للحدث، وحفاظا على رونق وبهاء المحتفى بهم، فقد حرصت جمعية الإعلام الرياضي على تضمين الحفل حلقة نقاشية بعنوان «تجربتي» يكشف فيها الرواد الخمسة جانبا من ذكريات مشوارهم الصحفي الطويل، خصوصا تلك المواقف الصحفية التي عرف بها كل زميل لإضفاء البهجة والمرح على أجواء حفل 16 الجاري المرتقب، ولتكون تلك المواقف والذكريات درسا مفيدا لزملاء المهنة من الجيل الحالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا