• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فريق عالمي يمثل الوحدة في البطولة

«دولي السلة» يعلن استضافة أبوظبي لـ«الثلاثية» أكتوبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد الدولي لكرة السلة، عن تنظيم جولة التحدي للسلة الثلاثية بين نخبة الفرق، التي شاركت في المحطات الخمس لبطولة أبوظبي، وذلك يومي الخميس والجمعة المقبلين في ياس مول.

كما كشف الاتحاد الدولي لكرة السلة عن أجندة الجولات العالمية لبطولات كرة السلة الثلاثية، من بينها الجولة النهائية التي تحتضنها العاصمة أبوظبي يومي 15 و16 أكتوبر المقبل، بموجب اتفاقية التعاون والشراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي والساعية لتقديم المبادرات العالمية والبرامج التطويرية التي تعزز مكانة أبوظبي وريادتها بين المدن العالمية، عبر استضافة أهم البطولات والفعاليات الرياضية الدولية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بفندق فيرمونت باب البحر، بحضور طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية، وخالد الهنائي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة وأجناسيو سوريانو مدير الفعاليات في الاتحاد الدولي لكرة السلة.

وتقام بطولة العالم للسلة الثلاثية في خمس دول هي الصين، والفلبين، والولايات المتحدة والمكسيك، وتختتم في الإمارات على أرض العاصمة أبوظبي.

من جانبه أعرب طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي عن سعادته بالنجاح اللافت، الذي سجلته بطولة أبوظبي لكرة السلة الثلاثية بمحطاتها الخمس، والتي أقيم منها ثلاث في أبوظبي وواحدة في كل من العين، والمنطقة الغربية، وما كشفته من إقبال كبير ومشاركة مميزة للفرق المجتمعية، التي تمثل مختلف الفئات العمرية لمجتمع أبوظبي، مضيفاً: «المشاركة بلغت في الجولات الخمس للبطولة التي شارك فيها 900 لاعب ولاعبة يمثلون 250 فريقاً، وجاءت نسبة المشاركة لأبناء الإمارات 50 %، الأمر الذي يؤكد مكانة اللعبة وحضورها الكبير في مجتمع أبوظبي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا