• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أرجع الخسارة لعدم التركيز والبداية السيئة

كاتلين: الأهلي أهدر فرصة كتابة التاريخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

اعترف الروماني كاتلين مدرب الأهلي المساعد بسوء أداء فريقه خلال المباراة، وقال خلال المؤتمر الصحفي: «لقد كانت البداية سيئة بكل المقاييس في الشوط الأول، واختلفت الحال قليلاً في الشوط الثاني وحولنا التعويض، لكن لم نستطع تعديل النتيجة».

وأضاف: «كانت أمام الأهلي فرصة لدخول التاريخ من أوسع أبوابه بحصد جميع البطولات، ولكن لم يحدث ذلك وهذه هي كرة القدم، يوم لك ويوم عليك، لا أعتقد أن الثقة الزائدة هي السبب، احترمنا العين ولعبنا بشكل قوي، لكن ربما يكون عدم التركيز هو السبب الرئيس وراء الخسارة، خصوصاً وأن البداية السيئة كلفتنا التأخر بهدف ولم نستطع العودة».

وتابع: «ربما يكون عدم التركيز بشكل تام هو السبب وراء الخسارة، خصوصاً وأن الفريق كان غائباً بعض الشيء عن مستواه الحقيقي الذي يعرف عن الجميع، خصوصاً في النواحي الهجومية».

وأكد كاتلين أن ما حدث في المباراة سوف يعود بالفائدة على الفريق مستقبلاً، ولم ينكر كاتلين أن لاعبيه أدوا بشكل جيد على مدار الموسم، ورفض التقليل من المجهود الذي بذلوه، مؤكداً أن اللاعبين أدوا ما عليهم، ولكن من المؤكد أن كرة القدم مكسب وخسارة، ويجب علينا تقبل الخسارة قبل الفوز، ووجه كاتلين التهنئة إلى العين على الفوز بالكأس، مشيراً إلى أن الجميع أدى ما عليه منذ بداية الموسم وحتى نهايته.

وعن السبب وراء غياب الروماني كوزمين عن المؤتمر الصحفي، قال: «لقد تحدث المدرب مع اللاعبين عقب اللقاء وهنأهم على الأداء، وليس غريباً عدم حضوره، مؤكداً أنه أمر طبيعي وليست هناك أية أسباب أخرى».

تابع: «الجهاز الفني سوف يضع مخططاته للموسم المقبل عقب أسبوع من الآن، مؤكداً أن الفريق ينتظره موسم غاية في الصعوبة، خصوصاً أن الجميع يسعى دائماً لإنزال البطل من على عرشه، وأشار إلى أن التجهيزات تتطلب خصوصية بالغة، لا سيما أن هناك عدداً من الأندية التي سوف تنافس بقوة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا