• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكد أن تتويج «الزعيم» مستحق وعن جدارة

زلاتكو: الكأس هديتي لكل من منحوني الفرصة والثقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أكد الكرواتي زلاتكو المدير الفني للعين إن كل لاعبي فريقه يستحقون التحية والتقدير على الجهد الكبير الذي بذلوه خلال الـ 90 دقيقة، مشيراً إلى انهم تحملوا المسؤولية بشجاعة، وقاموا بأدوارهم على أكمل وجه.

وقال: فزنا عن جدارة واستحقاق، وأنا سعيد بالكأس، وكنت واثقاً في اللاعبين، واجتماع المباراة كان عبارة عن دقيقتين من دون تكتيك، طلبت منهم التركيز، واللعب بروح، وقلت لهم إننا سوف نسجل لأننا الأفضل، ومعنوياتنا عالية للغاية.

وعن أسباب التراجع في الشوط الثاني، قال: هذا نهائي، وهو مباراة واحدة، لعبنا للنتيجة، ونحن نعرف أن خطورة الأهلي في المرتدات، ومن أجل ذلك عدنا للخلف من أجل الحفاظ على النتيجة، والنتيجة ظلت في مصلحتنا حتى النهاية. وعن بصمته مع الفريق قال: «العمل ليس عملي وحدي، والشكر هنا إلى الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، وأنا لست اسماً كبيرا، ولست مدرباً كبيراً، لكنهم وضعوا الثقة في، وقلت لهم إنني لا أريد مالاً، لا أريد أي شيء سوى الفرصة، اللاعبون وثقوا في، أعطيتهم الفرص الكاملة للتألق، شكراً لكل من حولي، كل واحد قام بدوره على أكمل وجه، ونحن استطعنا أن نقدم أفضل ما لدينا في آخر 3 أشهر وحققنا كل أهدافنا، وقال سر النجاح هو العمل في فريق، والاجتهاد في خدمة الفريق.

وعن ضغط المباريات، في ظل الطقس الصعب قال: في آخر 10 أيام كانت مضغوطة جداً، لأن كان لدينا 4 مباريات، وهذا بالنسبة لنا جيد، فكل مباراة كانت تكشف لي مميزات جديدة، وكانت كلها أفضل إعداد في النهائي، في آخر شهرين لعبنا 12 مباراة من دون خسارة، وهذه نتيجة كبيرة للفريق، واستعدنا الثقة، والآن سوف نذهب إلى بيوتنا ونحن مرتاحون، وبالنسبة لي هذا ثاني إنجاز لي في آخر عامين مع اثنين من أفضل أندية آسيا.

وقال: آخر 3 أشهر واجهنا ظروفا صعبة، لأن عمر عبدالرحمن غاب للإصابة لفترة، لكن أسامواه جيان سجل 22 هدفاً في عهدي، وأنا أعطيت الفرصة للجميع، وقلت لهم اليوم أنتم أفضل اللاعبين انتم لا تريدون مدرباً، أنتم أفضل لاعبين، ولديكم نجوم كبار، وأنتم أصحاب القرار، وأشكر أسامواه جيان وعمر تحديداً لأنهما ساعداني بشدة، ولكن ليس فقط من ساعدوني، نحن فريق متكامل، وكل اللاعبين قدموا ما عليهم على أكمل وجه، والكأس يستحقها الجميع، وهو هديتنا للجمهور.

وعن طموحاته للموسم المقبل قال زلاتكو: البداية سوف نأخذ راحة لأننا مرهقون، وسوف نرتب كل شيء للموسم المقبل، وهدفنا أن نعيد البطولات الكبرى للعين، ولابد نعد لهذا الهدف، وأولى أولوياتنا هو دور الثمانية في الآسيوية، وسوف أبذل كل ما بوسعي من أجل تجاوز ربع النهائي إلى نصف النهائي.

وأضاف زلاتكو: لن أتحدث عن الموسم المقبل لأننا لم نناقش شيئاً، وغداً سوف أبدأ وضع التصور للموسم المقبل، وسبب تأخرنا أننا كنا مركزين في آسيا ثم في بطولة الكأس، ونحن مستعدون لتقديم أفضل ما لدينا من أجل إسعاد الجمهور، ورد الوفاء بالوفاء لمن وضعوا ثقتهم في.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا