• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حتا والوحدة.. «أهداف مشروعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 سبتمبر 2016

علي معالي (دبي)

في مواجهة تعد الأولى بين الفريقين في المحترفين يلتقي حتا مع الوحدة. ويبحث كل منهما عن كيفية تحقيق الفوز. «الإعصار» له أهدافه المشروعة في حصد النقاط الثلاث، و«العنابي» يفكر في تقديم أوراق اعتماده منافساً قوياً على الدرع. وضع وليد عبيد المدرب المواطن لحتا أكثر من خطة للمباراة بحسب مجريات الأحداث، حيث يدرك مدى قوة وخطورة المنافس، وفي الجانب الآخر فإن أجيري مدرب الوحدة يواجه المجهول نسبياً، في ظل وجود حتا في «المحترفين» للمرة الأولى، أضف إلى ذلك العديد من الأسماء الجديدة في الفريق.

ومعنويات الفريقين مرتفعة رغم الخسائر المختلفة التي نالها كل طرف في كأس الخليج العربي، حيث يحتل حتا المركز السادس وقبل الأخير في المجموعة الأولى، من دون رصيد من النقاط بعد خسارتين، والوحدة الذي يلعب في المجموعة نفسها يحتل المركز الخامس بنقطة واحدة من تعادل وخسارة، ومع ذلك فإن المتغيرات الكثيرة التي تطرأ على الفريقين اليوم تجعل للمباراة طعم مختلف تماماً عن كأس الخليج العربي للأهداف المتنوعة لكل طرف، حيث قام وليد عبيد وأجيري بتجربة العديد من العناصر، أملاً في الوصول إلى أقوى وأفضل تشكيلة قبل لقاء اليوم.

تشكيلة كل فريق تضم أفضل اللاعبين، والعناصر التي توجد في أرض الملعب هدفها الأول والأخير البحث عن الفوز مهما كانت قوة المنافس.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا