• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«فارس» الدفاع «جمعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

كان فارس جمعة هو «فارس الرهان» في خط دفاع الفريق العيناوي على مدار شوطي المباراة، خاصة وقد تناوب مع اللاعب اسماعيل أحمد مراقبة وحصار مهاجم الأهلي جرافيتي والحد من خطورته، وهي المهمة التي نجح فيها اللاعبان بامتياز.

ويشير فارس إلى أن شعوره لا يوصف بهذا الفوز وحمل كأس البطولة، وقال: لقد تعاهدنا نحن اللاعبين على تقديم كل ما نملك من جهد وقوة وتركيز لتحقيق البطولة، وكان لكلمات الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، بالغ الأثر في التركيز على تحقيق إنجاز يضاف إلى خزائن النادي ويضاف كذلك إلى كافة اللاعبين ويسعد الجماهير، وبالفعل نحن نستحق البطولة التي جاءت بعد تعب وجهد وبعد الفوز على فريق كبير بحجم النادي الأهلي الذي يمتلك لاعبين مميزين وإكفاء.

وأضاف: الفوز له مذاق خاص ونكهة مميزة وأشكر زملائي اللاعبين الذين تفوقوا على أنفسهم جميعاً وهم أصحاب الخبرة هلال سعيد وجيان ودياكيه، والذين أفادونا وحفزونا وتعاهدنا فيما بيننا على تحقيق النصر.

وعن اللاعب عمر عبدالرحمن «عموري» أشار فارس إلى أنه وزملاءه يستمتعون بأداء عموري في الملعب، مؤكداً أن كل اللاعبين كانوا نجوماً في ليلة تتويج الزعيم. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا