• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وصف النهائي بمسك ختام الموسم

نهيان بن زايد يهنئ محمد بن زايد بتتويج العين بالكأس الغالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

هنأ سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس نادي العين رئيس هيئة الشرف، بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله.

كما تقدم سموه بالتهنئة إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين، النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، وإلى سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب مستشار الأمن الوطني، النائب الثاني لرئيس نادي العين، النائب الثاني لرئيس هيئة الشرف، وإلى جماهير النادي.

وبارك سموه بهذه المناسبة أيضاً للشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي العين، وإلى الجهازين الفني والإداري، واللاعبين، وجماهير النادي الوفية التي حضرت لمؤازرة فريقها حتى حصوله على هذه البطولة الغالية على قلوب جميع منتسبي القطاع الرياضي في الدولة.

وأضاف سموه: «على الرغم من فوز نادي العين بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، إلا أن النادي الأهلي كان نداً قوياً، واستمر ينافس حتى اللحظات الأخيرة من زمن المباراة، متمنياً سموه للفريقين النجاح والتقدم في بطولات الموسم القادم». وأشاد سموه بالمستوى الفني الذي ظهر عليه نهائي الكأس، مثنياً على الحضور والتفاعل الجماهيري الكبير الذي كان له بالغ الأثر في تقديم المستوى المشرف الذي يليق بمكانة البطولة، مؤكداً سموه أن نهائي الكأس كان مسك ختام لموسم رياضي مميز نجح في تحقيق الإضافة والتقدم برياضة الإمارات، بما يواكب عمليات التنمية والتطور التي تشهدها الدولة بمختلف القطاعات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا