• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

عمليات المسافرين في جمارك دبي تنظم لقاءً تعريفياً للمفتشين الجدد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

نظمت إدارة عمليات المسافرين بجمارك دبي لقاء تعريفياً لموظفيها الجدد من كادر التفتيش الجمركي، لإطلاعهم على إجراءات وآليات العمل في جمارك دبي، خاصة في مباني المطار.

عقد اللقاء في قاعة الفرضة بالمبنى الرئيس لجمارك دبي، بحضور أحمد محبوب مصبح، مدير جمارك دبي، وأحمد عبد الله بن لاحج، مدير إدارة عمليات المسافرين في جمارك دبي، ولبنى المهيري، مدير إدارة الموارد البشرية في جمارك دبي، ومسؤولي إدارة عمليات المسافرين في مباني مطار دبي.

ورحب أحمد محبوب مصبح بالموظفين الجدد، الذين يمثلون إضافة قيمة للعمل الجمركي في مباني مطار دبي، منوهاً بأن جمارك دبي تحرص على إتاحة الفرصة أمام الجميع للإبداع والابتكار، مؤكداً أهمية وطبيعة مهام الدائرة اقتصادياً وأمنياً.

وهنأ مصبح الموظفين الجدد بمناسبة التحاقهم بالعمل في أفضل مطارات العالم، وأكثرها ازدحاماً بالمسافرين، ما يفرض عليهم التحلي باليقظة وحسن التعامل معهم، بما يليق باسم وسمعة الدولة.

من جانبه، رحب أحمد عبد الله بن لاحج، مدير إدارة عمليات المسافرين بالموظفين الجدد، وقال إن الإدارة حرصت على إقامة اللقاء التعريفي بالموظفين الجدد، خاصةً أن 99% منهم مفتشون جمركيون، وهذه أول تجربة لهم في العمل الجمركي الميداني، ومن الواجب علينا اطلاعهم على آليات العمل في جمارك دبي، والإجراءات المتبعة في تفتيش المسافرين في مطارات دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا