• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

وفاة بنجاليين في تصادم مركبتين بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

أحمد مرسي (الشارقة)

توفى شخصان من الجنسية البنجالية في حادث تصادم مركبتين على شارع الشيخ محمد بن زايد في الاتجاه من جسر الثقة للجسر رقم 3 بالشارقة.

ووقع الحادث نحو الساعة الرابعة والنصف من فجر أمس، حيث وصفته الشرطة بالحادث الخشن، وعليه توجهت سيارات الإسعاف الوطني للموقع ودوريات من الإدارة العامة للمرور والأنجاد، وتبين وفاة الشخصين، 30 عاماً، و27 عاماً، في الموقع، كما تبين أن السبب الأولي لوقوع الحادث يعود للسرعة الزائدة وعدم الانتباه. وقامت سيارات الإسعاف بنقل الجثتين إلى مستشفى الكويت بالإمارة لإنهاء الإجراءات الخاصة بتسليمهما لذويهما، وتم تحويل ملف الواقعة لمركز شرطة الحيرة للمتابعة.

وأكدت القيادة العامة لشرطة الشارقة، أن الأسباب الرئيسية لوقوع الحوادث المرورية على جميع الطرق الخارجية بالإمارة، تعود إلى عدم الالتزام بقوانين المرور، والقيادة بطيش وتهور دون مراعاة السرعة اللازمة والمسافة الواجب تركها بين المركبات، والتجاوز الخاطئ، إضافة إلى عدم صلاحية الإطارات واستخدام الهاتف باليد أثناء القيادة. ودعت جميع مستخدمي الطريق الخارجية للإمارة، ومنها المليحة، من أصحاب المركبات الصغيرة والشاحنات إلى ضرورة تعاونهم مع الشرطة واحترام قواعد السير والانقياد لضوابط الشارع، وتجنب التجاوزات الخطيرة الخاطئة، وقيادة المركبات بالسرعة القانونية وترك المسافة القانونية الواجب تركها بين المركبات، تفادياً لوقوع مثل هذه الحوادث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض