• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

صندوق الزواج يعتمد أسماء 256 مستفيدا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

و ا م

اعتمدت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة رئيسة مجلس إدارة صندوق الزواج، أسماء 256 مستفيدا من الدفعة الثالثة لعام 2015 من منحة الزواج بإجمالي تسعة ملايين و790 الف درهم تم تحويلها للمستفيدين عن طريق حساباتهم البنكية.

وأكدت معالي الدكتورة ميثاء الشامسي حرص مؤسسة صندوق الزواج على مواكبة التطورات التقنية في مجال تقديم خدماتها عبر التطبيقات الذكية، مشيرة إلى أن المؤسسة ارتأت ضرورة أن تتضمن خطتها الاستراتيجية خدمات عدة تقوم على تعزيز استخدامات التكنولوجية الحديثة.

ولفتت معاليها إلى أن توفر هذه الخدمات تأتي ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للحكومة الذكية بما يضمن الحصول على الخدمات الحكومية على مدار الساعة بإجراءات سهلة ومبسطة وكفاءة عالية وشفافية ويلبي احتياجات تفوق توقعات المتعاملين امتثالا لتوجهات الحكومة الاتحادية من أجل تسخير التكنولوجيا والاستفادة من الإقبال الهائل عليها لمصلحة خدمة أفراد الجمهور أنفسهم.

وشددت معاليها على أهمية التطوير المستمر وتقديم الخدمات المتميزة لكافة المتعاملين مع الصندوق معتمدين بذلك على المعايير العالمية للخدمات الذكية وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة المتمثلة في إجراء تغيير جذري في طبيعة تقديم الخدمات الحكومية والتحول نحو مجتمع معلوماتي نموذجي يسهم في دعم المسيرة التنموية لدولة الإمارات من خلال تقديم تطبيقات ذكية تواكب التطور المتسارع الذي يشهده العالم في هذا المجال.

وأوضحت معالي ميثاء الشامسي أن تطبيق المؤسسة المتاح عبر الهواتف الذكية أحدث نقلة نوعية في مجال تقديم الخدمات وتعدد قنوات التواصل مع المتعاملين من المقبلين على الزواج بالإضافة إلى تبسيط الاجراءات بما يلبي احتياجات المتعاملين الأمر الذي يساهم بفاعلية في تحقيق سرعة الطلب.

ونوهت إلى أن التطبيق يقوم على تطوير استخدام التقنيات الذكية للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسة وتوفير خدمات تفاعلية تسمح لهم بإنجاز المعاملات بيسر وسهولة عبر الهاتف الذكي في أي زمان ومكان ودون الحاجة للتوجه الى مكاتب الصندوق في أنحاء الدولة، مشيرة إلى أن التطبيق يتميز بتصميم مبتكر ومتجدد وسهل الاستخدام لكافة المستويات الثقافية ويتيح للمتعاملين الحصول على المعلومات بسهولة وبدقة وفي الوقت المناسب ويستطيع المستفيد من المنحة المالية أن يتقدم بالطلب خلال فترة أعمالهم الرسمية.

ولفتت الشامسي إلى أن التطبيقات الذكية للمؤسسة تم تصميمها بما يتوافق مع استراتيجية الحكومة الاتحادية في تسهيل العمل الحكومي وتقديمه بأفضل مستويات الخدمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض