• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تحت شعار «عقول تبدع .. لمستقبل مشرق»

«مواصلات الإمارات» تطلق مبادرة إبداعية لموظفي وإدارات المؤسسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

أطلق محمد عبدالله الجرمن مدير عام «مواصلات الإمارات»، المبادرة الإبداعية لموظفي وإدارات المؤسسة «دوري العقول»، تحت شعار «عقول تبدع.. لمستقبل مشرق». وتأتي هذه الخطوة، التي تهدف إلى تشجيع التنافس بين الموظفين، وفرق العمل في إدارات ومراكز وفروع المؤسسة، تزامنا مع فعاليات «مواصلات الإمارات» في أسبوع الاقتراحات العالمي الذي انطلق 13 مايو الجاري.

وأكد الجرمن خلال الحفل، الذي أقيم بمناسبة إطلاق المبادرة، حرص المؤسسة على نشر وتعزيز ثقافة الإبداع وروح الابتكار بين موظفيها وإطلاق المبادرات التي تعنى بهذا الشأن المؤسسي.

وأوضح أن المبادرة، التي تعد الأولى من نوعها على مستوى الجهات الاتحادية في الدولة، تهدف إلى تشجيع التنافس بين الموظفين وفرق العمل في إدارات ومراكز وفروع المؤسسة من خلال تقديم الأفكار الإبداعية والاقتراحات المبتكرة، للوصول إلى مفهوم المؤسسة الأكثر ابتكاراً وإبداعاً والمساهمة في تطوير الإجراءات والسياسات وأنظمة العمل.

وأشار إلى أن المؤسسة تسعى بشكل دائم من خلال هذه المبادرات لمواكبة تطلعات حكومتنا الرشيدة وتوجهاتها نحو تعزيز مستويات التميز والاحترافية لدى موظفي الجهات الاتحادية وتحليهم بروح الطاقة الإيجابية والسعي لمنصات التتويج والارتقاء بكفاءة الخدمات الحكومية المقدمة وبما يحقق رؤية الإمارات 2021 التي من خلالها نسعى لأن تكون الإمارات من أفضل دول العام بحلول احتفالاتها بيوبيلها الذهبي.

ولفت محمد عبدالله الجرمن إلى أن «مواصلات الإمارات» تؤمن بأهمية الإبداع ودوره في رقي وتطوير المؤسسات، وأبدى ثقته الكبيرة بقدرات الموظفين والموظفات من الإداريين والسائقين والفنيين والمشرفين وباقي العاملين على صعيد العطاء والإبداع، منوهاً بأن المؤسسة تسعى، من خلال تشجيع وتحفيز الموظفين وتقدير أفكارهم وتمكينهم ودعم تطبيقها، للوصول إلى بيئة عمل نموذجية ومبدعة دون حدود ولا قيود، ومن ثم تحقيق أفضل النتائج وفق الأهداف الاستراتيجية والتشغيلية للمؤسسة ورؤيتها المستقبلية.

وذكر أن إنجازات ونجاحات المؤسسة خلال مسيرتها الطويلة لم يكن لها أن تتحقق دون جهود وإبداعات موظفيها وحرصهم على الإنجاز والأداء والعمل المخلص والدؤوب لإيجاد الحلول وابتكار الوسائل التي تعزز من مستوى وجودة الخدمات التي تقدمها المؤسسة لمتعامليها الداخليين والخارجيين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض