• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مسنة تقفز من مركبتها وتتركها ترتطم بمحال تجارية في دبي

وفاة آسيوي وإصابة 15 طالباً إثر تصادم حافلة مدرسية بمركبة متوقفة في كتف الطريق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

توفي شخص وأصيب 16 في حادثين مروريين وقعا صباح أمس على شارع الشيخ محمد بن زايد في دبي، وفق ما أفاد العقيد سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور بالإنابة في شرطة دبي، موضحاً أن الحادث الأول كان عبارة عن حادثي دهس واصطدام في آن واحد، وقع في تمام الساعة الثامنة من صباح أمس الأحد على شارع محمد بن زايد بالاتجاه من الشارقة إلى دبي قبل مخرج الخوانيج، حيث أوقف شخص آسيوي الجنسية سيارته من نوع “هوندا سيفيك” في الجهة اليمنى للطريق “كتف الطريق” نتيجة عطب أحد إطارات المركبة التي يقودها، وأثناء عملية تبديل الإطار تفاجأ بحافلة مدرسية انحرفت باتجاهه ودهسته ثم اصطدمت بالمركبة ومن شدة الاصطدام انحرفت المركبة الخفيفة إلى خارج الطريق واستقرت في الرمال.

وأسفر الحادث عن وفاة سائق المركبة الخفيفة، وإصابة امرأة كانت برفقته بإصابات بالغة، كما أصيب 15 طالبا كانوا يستقلون الحافلة بإصابات تراوحت بين المتوسطة والبسيطة.

وأضاف العقيد سيف المزروعي: إن الحادث الثاني وقع في الساعة السادسة والنصف من صباح أمس على شارع الإمارات باتجاه أبوظبي بعد جسر دبي العين، حيث قام سائق مركبة خفيفة بدخول الشارع دون التأكد من خلوه، الأمر الذي أدى إلى اصطدامه بشاحنة كانت تسير في المسار الصحيح، ومن قوة الصدمة اندفعت المركبة الخفيفة إلى الأمام واصطدمت بشاحنة أخرى، وأسفر الحادث عن إصابة سائق المركبة الخفيفة بإصابات بالغة.

وفي حادث مروري آخر وقع أول أمس السبت اضطرت امرأة مسنة إلى القفز من مركبتها خوفا، بعد أن فقدت السيطرة على قيادتها واصطدامها بواجهة أحد المحال التجارية بدبي.

وقالت مرور دبي: إن المرأة المسنة تعرضت لإصابات بسيطة جراء قفزها من مركبتها بعد أن فقدت السيطرة عليها أثناء دورانها، مبينة أن مركبة المسنة ظلت في مسارها حتى اصطدمت بواجهة أحد المحال التجارية ما أدى إلى تحطيمها.

وأوضحت مرور دبي أن غرفة عمليات شرطة دبي تلقت فجر أول أمس السبت بلاغاً عن حادث تصادم آخر بين شاحنتين ومركبة خفيفة أسفر عن تعرض سائق المركبة الخفيفة لإصابة بالغة، وقالت مرور دبي: إن سبب الحادث انحراف المركبة الخفيفة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض