• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

النسخة الأولى تنطلق اليوم

منتخبنا للسيدات يواجه قطر في افتتاح غرب آسيا لليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 سبتمبر 2016

أحمد سليم (الدوحة)

يدشن منتخبنا الوطني للسيدات اليوم مشاركته في البطولة الآسيوية الأولى لدول غرب آسيا لسيدات كرة اليد التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 16 إلى 19 سبتمبر، بمشاركة منتخبات 4 هي: قطر والعراق والأردن والإمارات، وذلك بصالة لجنة رياضة المرأة القطرية.

ويلتقي منتخبنا مع العنابي القطري في المباراة الافتتاحية للبطولة والتي ستقام في الخامسة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، فيما يسبقها مواجهة تجمع بين العراق والأردن في أولى لقاءات البطولة التي تقام بنظام دوري من دور واحد.

وتتواصل منافسات اليوم الثاني، غدا، بلقاء منتخبنا مع الأردن في الخامسة مساء، ويلتقي في المباراة الثانية، قطر مع العراق في السادسة والنصف، وتحصل الفرق المشاركة على يوم راحة بعد غد، على أن تستأنف المنافسات بإقامة اليوم الختامي الاثنين المقبل عندما يواجه منتخبنا والعراق في الخامسة مساءً، ويختتم العنابي البطولة بمواجهة نظيره الأردني في السادسة والنصف مساءً، وبعدها يتم توزيع الجوائز على المراكز الثلاثة الأولى.

كان منتخبنا للسيدات قد وصل إلى الدوحة صباح أمس، ويرأس البعثة أنيسة الشدادي عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس اللجنة النسائية، بالإضافة إلى الجهاز الفني بقيادة المدربة وسام الشنوفي التي تقوم المنتخب في البطولة بالإضافة إلى اللاعبات.

من ناحية أخرى، عقد مساء أمس، الاجتماع الفني الخاص بالبطولة في نسختها الأولى، وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال من بينها الاطلاع على جدول المباريات ومناقشة جدول تدريبات المنتخبات المشاركة والاستماع إلى وجهات النظر من قبل ممثلي الوفود، والاطلاع على اللائحة الخاصة بالبطولة والنظام الأساسي وتوزيعها على المجتمعين، كما تم اعتماد القائمة النهائية للمنتخبات بشكل رسمي بعد تسميتها من قبل الاتحادات المشاركة.

وأكدت أحلام المانع رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية، ورئيسة اللجنة المنظمة للبطولة جاهزية اللجنة بكل قوة لانطلاق الحدث، وقالت: «رغم أن هذه البطولة تقام لأول مرة على أرض قطر إلا أننا سنبذل قصارى جهدنا لتخرج في أفضل صورة ممكنة وبالشكل اللائق من الناحية الفنية والتنظيمية، كما اعتادت قطر دائما لدى استضافتها لكل الأحداث الرياضية المختلفة في شتى الألعاب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء