• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

تقدم «لشبونة» لم يمنع الملكي من تحقيق فوز قاتل في دقيقتين

موراتا ورونالدو ينقذان هيبة الريال وزيدان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 سبتمبر 2016

برشلونة (رويترز)

منح هدفان في الدقائق الأخيرة لكريستيانو رونالدو وألفارو موراتا، فريق ريال مدريد فوزاً بشق الأنفس 2-1 على سبورتنج لشبونة، بعدما كان حامل اللقب متأخراً على ملعبه في مباراته الأولى بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وحرم رونالدو الفريق الذي شهد سطوع موهبته في فترة الشباب في البرتغال من انتصار مهم، بعدما تعادل من ركلة حرة قبل دقيقة من نهاية اللقاء، عندما بدا أن مدريد سيخسر في افتتاح مباريات المجموعة السادسة. وبعدها سجل موراتا من ضربة رأس هدف الانتصار قبل نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع ليكمل انتفاضة ريال. وقال موراتا: لم نبدأ اللقاء بشكل جيد لكن ريال مدريد معروف بانتفاضاته كما حدث وسنترك الملعب اليوم ونحن سعداء.

وأضاف: نثق في أنفسنا دوماً وأثبتنا قدرتنا على الفوز في أي وقت حتى صفارة النهاية. كرة القدم ليست عادلة دائماً وكان من الضروري الفوز وهذا ما حققناه. وافتتح البرازيلي برونو سيزار التسجيل بشكل مفاجئ للفريق الزائر في الدقيقة 47 مستغلاً ارتباك دفاع ريال.

واستغرق ريال وقتاً طويلاً للرد وأضاع رونالدو أخطر فرصة عندما سدد في القائم وهو أمام المرمى.

دخل ريال المواجهة وهو متصدر لدوري الدرجة الأولى الإسباني بعد فوزه 5-2 على أوساسونا، لكنه وجد مقاومة من سبورتنج الذي انتشر في وسط الملعب وشكل خطورة عبر هجماته المرتدة. ومن إحدى هذه الهجمات جرب سيزار حظه وسدد من على حافة منطقة الجزاء ليهز شباك الحارس كيكو كاسيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء