• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

خرجوا من البطولة مرفوعي الرأس

لاعبو النصر: «الآسيوي» سلبنا حقاً مشروعاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أجمع لاعبو النصر أن الاتحاد الآسيوي سلبهم حقهم الشرعي ببلوغ الدور نصف النهائي، بعدما تحول فوزهم الكبير ذهاباً إلى خسارة، لكنهم أكدوا أنهم خرجوا مرفوعي الرأس بفضل مساندة الجماهير التي كانت على الموعد، وشدت من أزرهم، بما يجعلهم مطالبين بمواصلة المضي قدماً من أجل رد الدين للعشاق الأوفياء للعميد.

وأوضح مسعود سليمان مدافع الفريق، أن خيبة الأمل حاضرة بسبب صدمة القرار قبل ساعات من المباراة، لكنه أكد أن هذا الموقف الصعب على العكس زاد من قوة المجموعة وتكاتفها، وقال: حينما نمر بهذه المرحلة معاً ونتكاتف هكذا ونرى رد فعل الجماهير معنا، فإننا ندرك أننا سنزداد قوة خلال الأيام المقبلة، ولن يقف هذا الأمر في طريقنا، يجب أن يعلم الجميع أن النصر هو عميد الأندية الإماراتية، ومر عليه أكثر من 70 عاماً وسيتواصل العمل فيه بنفس العزيمة والروح دون توقف.

وأشار عامر مبارك، إلى أن ما حدث ترك غصة لدى اللاعبين، وجعلهم يطالبون العين بالثأر لهم أمام الجيش، وقال: سأتواجد على مدرجات استاد هزاع بن زايد لمساندة العين أمام الجيش، ولو كان الأمر بيدي لتواجدت في الدوحة أيضاً!، كنا نتمنى الصعود ومواجهة «الزعيم» والتنافس الأخوي معهم للصعود للنهائي، لكننا حالياً معهم من أجل رفع راية الوطن.

وأشار مبارك سعيد مدافع النصر، إلى أن الاتحاد الآسيوي لم ينصفهم بهذا القرار، وأنهم يشعرون أنهم الفائزون الحقيقون على أرض الملعب، وقال: حققنا المطلوب منا ذهاباً وبالمجمل العام نحن من نمتلك الأفضلية بالمجموع، للأسف جاء هذا القرار الذي سنسعى لتجاوزه والتركيز على منافسات الدوري المقبلة. وتابع: تغيير النتيجة والحاجة للعب بطريقة هجومية جعلتنا نغير من أسلوبنا، وهو ما جعل الفريق القطري يتكتل، لكننا صنعنا العديد من الفرص وكنا قادرين على تسجيل الأهداف، رغم صعوبة الموقف.

من جانبه أوضح أحمد الياسي لاعب الفريق، أن تعلم الصبر من هذا الظلم أمر يجب التركيز عليه، وقال: ليس كل يوم يكون رائعاً والأمور ليست دائماً كما نتمنى، بالمجمل العام ما يجعلنا راضيين عن أنفسنا وقفة الجماهير ودعمهم لنا طوال المباراة وبعد صافرة النهاية، كانت تحية تعني الكثير لنا وتؤكد أننا قمنا بالمطلوب منا، والجميع يعلم من هو الفائز الحقيقي على أرضية الملعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء