• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«استشاري الشارقة» يبحث سياسة دائرة الموارد البشرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

بحثت لجنة إعداد مشروعات التوصيات خلال اجتماعها الذي عقدته بمقر المجلس الاستشاري في مدينة الشارقة صباح أمس، رؤاها لأهم التوصيات التي سترفعها إلى المجلس خلال الجلسة المقبلة بشأن التوصيات الخاصة بمناقشة سياسة دائرة الموارد البشرية في إمارة الشارقة وهيئة مطار الشارقة الدولي.

ترأس الاجتماع محمد راشد رشود رئيس اللجنة وحضره محمد عبدالله بن هويدن مقرر اللجنة، وعلي مصبح الكتبي والمهندس راشد بورشيد النقبي وصالح العجلة، كما حضر الاجتماع عدنان حمد الحمادي نائب رئيس المجلس الاستشاري وأحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس وأمناء السر، محمد بوخلف وإسلام الشيوي وهدى الحمادي.

وقامت اللجنة خلال اجتماعها بصياغة عدد من التوصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس في الجلستين السابقتين، وإطلاعهم على ما رفعه أعضاء وعضوات المجلس من توصيات.

وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات عددا من التوصيات التي ستعرضها على المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في جلسته المقبلة لدراستها وإقرارها.

وأكدت اللجنة أهمية دور دائرة الموارد البشرية وما تقدمه من برامج وخطط في سبيل اهتمامها برأس المال البشري، كونه العنصر المهم للوصول إلى تحقيق الأهداف والغايات المنشودة، علاوة على دور هيئة مطار الشارقة الدولي كبوابة هامة للتواصل مع العالم لا سيما أن موقع الشارقة الاستراتيجي يمنح المطار ميزة تنافسية.

يذكر أن انعقاد اجتماع لجنة إعداد مشروع التوصيات يعد الثالث بعد أن جرى تشكيلها عملا بنص المادة 28 من المرسوم الأميري رقم 27 لسنة 1999، بشأن اللائحة الداخلية للمجلس والتي تنص على أن (يشكل المجلس لجانا دائمة أو مؤقتة حسب حاجة العمل، ويضع لكل لجنة ما يراه من أحكام خاصة بشأنها ولا يكون رؤساء هذه اللجان أعضاء في هيئة مكتب المجلس). (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض