• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

14 لاعباً على طريق «المحترفين»

« نجوم صغار» في «عالم الكبار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 سبتمبر 2016

علي معالي (دبي)

مع انطلاقة الموسم الجديد، يبحث العديد من النجوم الصغار عن فرصة التألق مع الكبار، وبالتأكيد فإن أي مدرب يملك أوراقاً رابحة، ربما يدفع بها من بين هؤلاء اللاعبين أصحاب المواهب المختلفة، وفي الوقت نفسه يجد آخرون أنفسهم مضطرين للاستعانة بعناصر فرضوا أنفسهم على الساحة الكروية.

وترصد صحيفة «الاتحاد» من خلال رؤية لما مضى من مواسم، وبزوغ نجم البعض، وتضعها على طاولة القراء ليتابعوا معنا مواهب الموسم المنتظرة.

لن يكون المدافع الوحداوي منصور عبدالله «20 عاماً» حديث العهد على ملاعب دوري الخليج العربي في النسخة الجديدة؛ لأنه ظهر في الموسم الماضي في مباراتين بشكل كامل، عندما لعب لقاء الشعب 4 مارس، الذي انتهى بفوز «العنابي» 4 - 1، والمباراة الثانية بعدها بـ 6 أيام أمام الفجيرة، وانتهت أيضاً بتفوق الوحدة 3 - صفر، وخلال الموسم الماضي جلس اللاعب الصغير على الدكة 6 مباريات، وفي الموسم قبل الماضي جلس مباراتين، ولكنه لم يشارك بصورة رسمية مع الفريق الأول في دوري الخليج العربي، إلا يوم 4 مارس 2016.

يتميز منصور الذي يرتدي القميص رقم 44، بمواصفات المدافع الجيد، وهو ما يمكن أن نطلق عليه اللاعب العصري، وطوله 176 سنتيمتراً، الأمر الذي يمنحه إضافة قوية، ومع انطلاقة الموسم الحالي، وشارك اللاعب أساسياً في مباراة الوحدة أمام الجزيرة لمدة 90 دقيقة، وانتهت بالتعادل 2 - 2.

وفي بني ياس، فإن سهيل النوبي على موعد مع التألق في الهجوم، نظراً للإمكانات الجيدة التي يملكها سواء في القوة الهجومية، أو الطول المناسب، حيث يبلغ 182 سنتيمتراً، ويملك سهيل بصمة في دوري الخليج العربي في الموسم الماضي، عندما هز شباك «الزعيم» 11 مارس في المباراة التي انتهت بفوز العين 4 - 2، وشارك اللاعب خلال الموسم الماضي في 12 مباراة «222 دقيقة»، وجلس على الدكة في 20 مباراة وشارك مرة واحدة أساسياً أمام الوحدة 8 مايو 2016، وانتهت وقتها بتفوق العين بثلاثية، ولعب بديلاً 11 مرة، فيما شارك خلال الموسم قبل الماضي في 4 مباريات «109 دقائق». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا